إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-22 05:05
أبل تطلق صفحة لمساعدة مستخدمي


أطلقت آبل صفحة خاصة لمساعدة المستخدمين، دون أن تذكر الصين بعينها، ممن يواجهون مشكلة في الوصول إلى موقع "آي كلاود"، وحذرت خلالها المستخدمين من متابعة الدخول لصفحة الموقع ووضع كلمات مرورهم السرية، وذلك في حال أظهر متصفحهم أن عملية الدخول تتم بشهادة مزيفة وغير صالحة، وذلك حفاظا على بياناتهم الشخصية.

ووفرت الشركة نسخة مترجمة من صفحة الإرشادات باللغة الصينية، وذلك في إشارة واضحة إلى أن الهدف منها هو تنبيه مستخدمي خدمتها السحابية في الصين.
استثنت الشركة في صفحة الإرشادات أجهزتها العاملة بأنظمة تشغيلها iOS، وكذلك أجهزة ماك المكتبية العاملة بإصدارها الأحدث OS X Yosmite، والتي تتصل بالإنترنت عبر متصفحها "سفاري"، من وصول الهجوم إلى اتصالهم بـ"آي كلاود".

يُذكر أن مجموعة GreatFire، المتخصصة في الرقابة على الإنترنت في الصين، قد لاحظت أن مجموعة من الهاكرز يقطعون الاتصال بين المستخدمين وموقع خدمة iCloud الإلكتروني، وفقا لما جاء على المدونة الرسمية للمجموعة.

وقد أعلنت الحكومة الصينية أن كافة الاتصالات المحلية بموقع الخدمة السحابية يتم قطعها من خلال إستخدام صلاحية مزيفة، اعتمادا على أسلوب "man-in-the-middle"، وذلك في محاولة لسرقة كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا