إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-15 06:52
العربية للتنمية الإدارية تقيم ورشة عمل حول التمويل والإستثمار بمدينة دبي


تقيم الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية ورشة عمل تحت عنوان (الاتجاهات الحديثة في التمويل والاستثمار) بمدينة دبي للفترة من 22 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبلين.
وصرح المستشار أيمن الجندي رئيس مجلس إدارة الدار بأن الورشة تأتي بهدف التعرف على المفاهيم الاقتصادية والمالية والقانونية المتعلقة بالتمويل والاستثمار، وطرق الادخار وأشكاله الاستثمارية
وكذلك التعرف على صناديق الاستثمار وأنواعها وأشكالها ومجالاتها الجديدة في العالم مثل (أسواق المال والسندات - التصنيع - العقارات - البحث العلمي - المعلومات) واتجاهات التمويل من إقراض ومشاركة والتعرف على صناديق التمويل والصناديق الوقائية والأوراق المالية ودراسة الاستثمار الاقتصادي على مستوى الحكومات، ومعرفة آخر المستجدات في قضايا التمويل والاستثمار على مستوى العالم.
وأكدت ريهان سالم مدير التدريب بالدار أن الورشة تضم عددا من المحاور منها : المفاهيم المتعلقة بالتمويل والاستثمار، وأهم اتجاهاتها الحديثة. طرق الادخار وأشكاله الاستثمارية.
صناديق الاستثمار وأنواعها وأشكالها، وكذلك مجالات التمويل والاستثمار الجديدة في العالم مثل (أسواق المال والسندات - التصنيع)، بالإضافة إلى مجالات التمويل والاستثمار الجديدة في العالم مثل (العقارات - البحث العلمي - المعلومات)، واتجاهات التمويل (الإقراض). التعرف على اتجاهات التمويل (المشاركة). التعرف على صناديق التمويل والصناديق الوقائية والأوراق المالية. معايير الاستثمار الاقتصادي على مستوى الحكوميات.
وأشارت إلى أن الورشة تستهدف عددا من الوظائف ذات الصلة بالاستثمار مثل : المديرين والعاملين بإدارات وأقسام التمويل والاستثمار والمالية في البنوك وشركات الاستثمار والبورصة وشركات التأمين والجامعات والأكاديميين في مجال الاستثمار والتأمين وكذا أصحاب الصلة بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا