إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-15 06:49
«مايكروسوفت»: أكثر من مليون مستخدم يختبرون النسخة التمهيدية لـ«ويندوز 10»


كشفت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، عن أن أكثر من مليون مستخدم حول العالم يختبرون حالياً النسخة التمهيدية الفنية من نظام “ويندوز”، وهى نسخة أولية من إصداره “ويندوز 10” القادمة.

واستغرقت النسخة الأولية من نظام التشغيل قرابة الأسبوعين للوصول إلى هذا الإنجاز، وقدم المستخدمون المشاركون في التجربة نحو 200 ألف تعليق ورد فعل، خلال تلك الفترة، وفقاً لما ذكرته وكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وقال جو بيلفيور، رئيس منصة “ويندوز” في “مايكروسوفت” أنه كان من الرائع أن نرى هذا العدد من المستخدمين وهم ينضمون إلى برنامج “ويندوز إنسايدر”، والسماح لنا بمعرفة رأيهم بشأن النسخة التمهيدية الفنية من منصة “ويندوز 10”.

وكشف بيلفيور عن أن 36% فقط من مستخدمي النسخة التمهيدية ويندوز 10، قاموا بتثبتها على آلات افتراضية كإجراء احترازي، في حين قام الباقون بتثبيت النظام فعلياً على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

وأوصت “مايكروسوفت” بتثبيت نسخ نظام التشغيل التمهيدية، خلال فترة تطويره الحالية على جهاز كمبيوتر ثانوي.

وتستهدف النسخة التمهيدية الفنية من نظام “ويندوز” فئة المستخدمين من الشركات، حيث تسمح لأقسام تكنولوجيا المعلومات بها بإلقاء نظرة مبكرة على المميزات التي تقدمها منصة “ويندوز 10” الجديدة، وإعداد وتجهيز أجهزتهم للعمل عليها.

ونصحت “مايكروسوفت” مؤخراً المستهلكين بعدم تنزيل النسخة التمهيدية الفنية من نظام التشغيل الجديد، ودعتهم إلى الانتظار حتى إطلاق النسخة التمهيدية للنظام والمخصصة للمستهلكين، والمقرر إطلاقها في أوائل العام المقبل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا