إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-10 05:52
كانون تطرح كاميرات PowerShot G7X


أعلنت كانون عن طرح أقوى كاميرا بحجم الجيب من سلسلة PowerShot ، وهي G7 X.
وتشكّل هذه الكاميرا الرفيق الأنسب لمن يرغب في الحصول على أداء تصوير عالٍ وتحكّم مطلق وسرعة مذهلة. والكاميرا الجديدة إضافة لسلسلة PremiunG-Seriesذات المستشعر الكبير، وهي تمنح المصوّر قدرة إبداعية كبيرة للكاميرات بعدسة أحادية عاكسة رقمية .
وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة حصل مصراوي علي نسخة منه، تمنح القدرة على التقاط صور رائعة في جميع الظروف بفضل مستشعر CMOS من نوع 1.0-typeبإضاءة خلفية ووضوح 20.2 ميجابيكسل.
وصمّمت هذه الكاميرا للمصوّرين الجدّيين الذين يهوون التقاط صور للعالم حولهم، مختلفة كالصور الشخصية الملفتة وصور الرحلات الجميلة، لذا فهي تضمّ كل مميّزات سلسلة PowerShot G-seriesوتجمع عدسة 4.2× وf/1.8-2.8، مع تكنولوجيات التصوير الرائدة في هيكل معدني أنيق.
تضمّPowerShot G7 X عدسةf/1.8-2.8 ساطعة وواسعة (24 ملم) مع فتحة ذات 9 شفرات، مما يسمح بإضافة غشاوة خلفية رائعة مع عُمق مجال طفيف. وعند جمعها مع المستشعر من نوع 1.0-type، تعطي أداء ممتازاً في حالات الإضاءة الخفيفة، وتلتقط صوراً بالألوان الواقعية الحيّة مع أدنى درجات الضبابية، حتى على مستوى ISO 12800. وزوّدت أيضاً بأقوى معالج من كانون، وهوDIGIC 6، الذي يمنحها استجابة وسرعة أكبر، فتصبح قادرةً على التقاط أي صورة سريعة الحركة.
تقدّم PowerShot G7 X تجربة تصوير شبيهة بالكاميرات الرقمية ذات العدسة العاكسة الأحادية من كانون، وذلك بفضل أدائها الممتاز ومجموعة من الوظائف القابلة للتعديل التي تؤمّن مستويات تحكّم محترفة. فيلتقط المستخدم بهذه الكاميرا اللحظات السريعة العابرة، إذ تستطيع أن ترصد مواضيع التصوير بدقّة وسرعة.و يشمل النظام ضبط البؤرة التلقائيAFفائق السرعة 31 نقطة، ويقدّم تغطية عريضة لكامل الإطار.
وتمنحPowerShot G7 X تجربة تصوير خالية من الصعوبات، فقد زوّدت بحلقة تحكّم بالعدسة Lens Control Ring لتحسين مستوى التحكّم. ويمكن اختيار أزرار معيّنة لوظيفة التحكّم بالفتحة وسرعة المصراع لمزيد من التحكّم. أما الشاشة اللمسية المتحركة فتسمح بتحديد الإطار والوصول إلى إعدادات الكاميرا مباشرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا