إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-10-01 06:24
«سيسكو» تطرح حلولاً للوقاية من البرمجيات الضارة


كشف تقرير الأمن السنوي لـ”سيسكو” عن عام 2014، أن التهديدات المصممة للاستفادة من ثقة المستخدمين في النظم والتطبيقات والشبكات الشخصية قد وصلت إلى مستويات خطيرة.

وأوضح أيمن الجوهري مدير عام “سيسكو” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن النقص العالمي والذي يقرب من مليون متخصص وماهر في مجال الأمن يؤثر على قدرات المنظمات والمؤسسات في رصد وتأمين الشبكات، في حين بلغت درجة الضعف الشاملة والثغرات والتهديدات إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2000.

وقال الجوهري إن الشركات المصرية تواجه مخاطر غير مسبوقة في المسقبل باستخدام الإنترنت والناجمة عن حالات خارجة عن سيطرتها من أحدث “جيوسياسية” وصولاً للكوارث الطبيعية، وعلى ذلك فإن المديرين التنفيذيين لمثل هذه الشركات في حاجة إلى الفهم والاستيعاب وخلق الوعي وإدارة المخاطر الناتجة عن مثل هذه المواقف ونقاط الضعف في سلسلة المن الخاصة بهذه الشركات.

وشدد على أنه يجب على الشركات في منطقة الشرق الأوسط البدأ بأعلى المستويات فيها أن تجعل الأمن الإلكتروني من الأولويات في مجال الأعمال، كما يجب أيضاً نشر الحلول الأمنية الإلكترونية التي تغطي عملية الهجوم المتواصل بالكامل وذلك قبل وأثناء وبعد الهجوم الإلكتروني.

وأكد الجوهري أن “سيسكو” تساهم اليوم في تغيير أسلوب المؤسسات في الحماية ضد الهجمات المعقدة، وذلك من خلال طرح أول جدار ناري من الجيل الجديد يركز على الهجمات في القطاع.

حلول سيسكو

وأوضح الجوهري أن “سيسكو” توفر حلول “ASA” مع خدمات “FirePOWER” الوعي الكامل وإمكانات التحكم الديناميكية اللازمة لتقييم الهجمات تلقائياً وربط المعلومات الاستقصائية وتحسين القدرة الدفاعية لحماية جميع الشبكات.

وأضاف أنه من خلال الدمج بين حلول الجدار الناري “ASA 5500 Series” من “سيسكو” مع خاصية التحكم بالتطبيقات وأنظمة الجيل الجديد للوقاية من التطفل “NGIPS” والحماية المتطورة من البرمجيات الضارة “AMP”، فإن “سيسكو” تتفوق مجدداً في عرض الجيل الجديد من الجدار الناري الذي يوفر دفاعاً متكاملاً ضد طيف واسع من لتهديدات وذلك قبل وأثناء وبعد وقوع الهجمات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا