إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-30 09:00
بسبب مبارك.. بلاغ يتهم


تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المصري، ببلاغ ضد حمدين صباحي المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية، لاتهامه بالتحريض على ثورة لحرق البلاد.
حيث تقدم عزب مخلوف المحامي ومؤسس حركة الاستقرار والتنمية ببلاغ للمستشار هشام بركات يحمل رقم (20307) عرائض النائب العام ضد حمدين صباحي المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية ومؤسس حركة التيار الشعبي.
وقال "مخلوف" في بلاغه: إن المشكو في حقه أدلى بتصريحات في مؤتمر صحافي أمس الأول تم إذاعته على كافة المحطات الإذاعية والقنوات الفضائية، مصرحًا بأنه إذا صدر حكم قضائي ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك سيقوم الشعب بثورة ثانية ضد الدولة الجديدة بقيادة عبد الفتاح السيسي، وسوف يتزعم بنفسه تلك الثورة كما حدث في ثورة 25 يناير. بحسب ما جاء في البلاغ.
وأضاف مقدم البلاغ "أن المشكو في حقه مؤسس ما يسمى بالتيار الشعبي الذي لم نعرف له هوية حتى اليوم سوى الأسماء التي يتم تداولها في قضايا التمويلات والعمالة للخارج لحرق البلاد، كما أن المرشح الخاسر لم يسبقه فيها مرشح مثله يريد قيادة البلاد إلى كارثة محققة في حال حكم القضاء ببراءة "مبارك" ورفاقه، أو في حالة صدور حكم لا يرضيه، وهو بذلك يُنصب نفسه قاضيًا على خلق الله، وأمسك زمام الدولة بيده الناعمة التي لم تمسك قلمًا من سنوات عديدة، فهو الصحافي الوحيد الذي فقد قلمه ولا يمسك لسانه حتى يرى مصر خرابًا كما يخطط لها في الخارج بواسطة عملاء وخونة ومرتزقة في الداخل، فهو لا يرى في الاستقرار طموحه السياسي، بل الفوضى التي تخلق منه الزعامة والريادة"، كما جاء في البلاغ .
وأشار "مخلوف" أن صباحي بذلك يشكك في نزاهة القضاء المصري ويريد التأثير عليه إعلاميًّا بتصريحاته النارية المؤججة لنار الفتنة مرة أحرى، وقد أعلنها المشكو في حقه صراحة على الفضائيات أنه سيقود مصر إلى مؤامرة أخرى في حالة الحكم ببراءة الرئيس مبارك، وهذا التصريح ما هو إلا تحريض صارخ منه لكي يحرق مصر مرة أخرى .
وذكر مقدم البلاغ أن تصريحات "صباحي" تحريض على العنف والقتل وحرق البلاد في حالة إصدار حكم قضائي بالبراءة، وهو يريد التأثير على هيئة المحكمة، وأنها تهديدات كارثية على بلدنا، وتدعو مؤيدي "مبارك" إلى الاستنفار في حالة صدور حكم بالإدانة بعد تلك التصريحات من رجل يدعي الوطنية والخشية على البلاد، كما أنه متهم في جرائم تمويلات خارجية وداخلية، ولا زالت التحقيقات جارية ولازال في جعبته النية الإجرامية حيال مصر التي جعلت منه زعيمًا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا