إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-29 01:44
5 مشروبات طبيعية تخلص الجسم من السموم


أكد الباحثون أن هناك مشروبات طبيعية إذا تم دمجها في النظام الغذائي اليومي يمنكها إزالة المواد السامة التي تتراكم في جسم الإنسان، وتريح الجهاز الهضمي، وتحافظ على صحة الكبد الأكثر أهمية في الجسم.

لذا ينصح موقع “أندر جراوند هيلث” بتناول مشروبات الفواكه والخضراوات التالية والتي يجب إدراجها في أي نظام غذائي للتخلص من سموم الجسم والتمتع بفوائدها الصحية الأخرى، ومنها:

- عصير المانجو بالأناناس والشاي الأخضر، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة، وتحتوي المانجو على الفيتامينات والمواد الغذائية القيمة، والأناناس يريح الجهاز الهضمي، ويعتبر هذا الخليط من المشروبات التي تساهم بشكل كبير في التخلص من سموم الجسم.

- عصير الأناناس بالليمون والرمان، والذي يتضمن العديد من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التي تحفز عملية الأيض، وتحقق التوازن في النكهات الحلوة، وتزيل سموم الجسم.

- العصائر الخضراء، مثل الخيار مع السبانخ، ويمكن إضافة الليمون فهي من المغذيات النباتية التي ترطب الجسم بشكل طبيعي وتحفز الجهاز الهضمي وتطهر الجسم من السموم.

- العصائر الحمراء، تناول عصير الرمان مع اللفت والتوت البري، حيث يحتوي الرمان على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة، واللفت يحتوي على الألياف النباتية والبروتينات، كما يحتوي التوت البري على مضادات أكسدة إضافية، وكلها مكونات تطهر الجسم من السموم.

- عصائر قوس قزح الخضراوات، المكونة من الطماطم والفلفل والجزر والبرتقال والليمون الأصفر والأخضر والكرفس والبقدونس والكزبرة، وهى وسيلة رائعة وبديلة لتناول السلطة يومياً في هيئة عصير لذيذ الطعم يرطب الجسم ويطهره من السموم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا