إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-26 05:31
«ديل» تكشف عن أحدث حزمة من حلول الحوسبة المحمولة في «جيتكس»


تعتزم شركة “ديل” الكشف عن أحدث مجموعة من الحلول المتنقلة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض “جيتكس شوبر 2014”، وستؤكد الشركة خلال هذه المشاركة التزامها تجاه قطاع أجهزة الكمبيوترات الشخصية، كما ستستعرض سلسلة ابتكاراتها المستمرة الرامية لمواكبة احتياجات العملاء على الصعيد العالمي والإقليمي.

وقد سلطت شركة “ديل” الضوء على مفهوم التصميم الهادف من أجل تلبية مطالب المستهلكين، الذين تتداخل متطلباتهم المهنية والشخصية حالياً بشكل كبير وسريع أكثر من أي وقت مضى.

وسيتمكن زوار “جيتكس شوبر 2014” من الإطلاع لأول مرة على الأداء القوي للإصدارات الجديدة من الكمبيوترات اللوحية الجديدة من فئة “Venue 7 وVenue 8”، التي توفر الدرجة ذاتها من المرونة والاختيار والتي يبحث عنها المستهلكين، ما يسمح للمستخدمين الاتصال والوصول والمشاركة بسهولة وبأسلوب ينسجم مع نمط حياتهم المتنقلة، وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الإصدارات الجديدة من الكمبيوترات اللوحية بتضمنها حلول أمنية محسنة ومدمجة في البرامج والتجهيزات لسد الفجوة بين أجهزة العمل والمنزل بأسلوب أكثر سهولةً وأماناً مما سبق.

وسواء تم اقتناء الكمبيوتر اللوحي من فئة “Venue 7 وVenue 8” لأغراض ترفيهية أو لتطبيقات مهنية، فإن شاشاتها العالية الوضوح توفر زوايا مشاهدة أكثر وضوحاً وحيوية، وتجربة مشاهدة مثالية حتى في الهواء الطلق.

كما ستقوم شركة “ديل” هذا العام بتسليط الضوء على سلسلة الكمبيوترات المحمولة “Inspiron 3000 وInspiron 7000” المثالية للمستهلكين الذين يبحثون عن الجمع ما بين أداء الكمبيوتر المحمول وتعددية الاستعمال في الكمبيوتر اللوحي.

ويعتبر الجهاز “Inspiron 13 7000” من فئة اثنان في واحد من الأجهزة الرائدة على مستوى هذه الفئة، فهو مزود بشاشة قياس 13.3 بوصة، ومزود بقلم رقمي بمرقم ينتقل بكم بسهولة تامة ما بين الإنتاجية واللعب بفضل التصميم المفصلي الدوار بزاوية 360 درجة، وذلك عبر وضعية الكمبيوتر المحمول، أو الحامل، أو الخيمة، أو الكمبيوتر اللوحي، وهو متوفر بخيار إضافي يتضمن شاشة عالية الوضوح ومتكاملة (1920 × 1080) بكسل تعمل بتقنية IPS، وتتمتع بزاوية عرض ومشاهدة واسعة، وتعمل باللمس، ذات تصميم جذاب وعصري.

وقال بيرس كلون مدير حلول العملاء في الأسواق الصاعدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “ديل”: “أصبحت الحلول المتنقلة تشكل جزءً لا يتجزأ من محيطنا، فالعملاء في هذه المنطقة على غرار نظرائهم في أي مكان آخر يبحثون عن الحلول الموثوقة وسهلة الاستخدام، وهو ما يتناسب بانسيابية عالية مع حياتهم الشخصية والمهنية على حد سواء. وإنه لمن دواعي سرورنا طرح هذه التشكيلة المتنوعة من الحلول المتنقلة خلال فعاليات “جيتكس شوبر” لهذا العام، والتي تتضمن الكمبيوترات المحمولة واللوحية، وذلك في إطار مواصلة تلبية الطلب المتزايد عليها في الأسواق الإقليمية”.

يذكر بأن شركة “ديل” ستقوم باستعراض حزمة منتجاتها الكاملة من الكمبيوترات المحمولة واللوحية بواسطة شركائها في قطاع البيع بالتجزئة الرئيسيين المشاركين ضمن فعاليات المعرض، بمن فيهم جاكيس، وجامبو، وشركة بلج إنس، وشرف دي جي، وإيماكس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا