إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-22 05:23
للمرة الثانية.. البرلمان الليبي بـ


قال أعضاء في مجلس النواب الليبي: إنهم رفضوا للمرة الثانية على التوالي التصويت لصالح القائمة الجديدة للحكومة الانتقالية التي قدمها "عبد الله الثني" رئيس الوزراء المكلف.
وأوضح الأعضاء أن الثني لم يلتزم بالملاحظات السابقة التي أبداها أعضاء المجلس عندما رفضوا الأسبوع الماضي تمرير حكومة قدمها وتتكون من 18 حقيبة وزارية وطالبوه بإعادة تشكيلها.
لكن الثني قدم في المقابل قائمة تضم 12 حقيبة وزارية، ولم يختر من سيشغل منصبي وزيري الداخلية والخارجية، بينما كان أعضاء المجلس يشددون على حكومة أزمة مصغرة مكونة من 10 وزراء فقط بشكل مجمل.
وصرح الأعضاء بأن الثني لم يشارك في الجلسة التي استمرت نحو 4 ساعات متواصلة، وانتهت بحدود منتصف ليل الأحد، بقرار الأعضاء برفض الحكومة شكلًا وموضوعًا.
ويفترض أن تنتهي بعد غد الأربعاء، المهلة التي حددها أعضاء المجلس عند تكليف الثني بتشكيل الحكومة، التي يتولى رئاستها منذ شهر مارس الماضي.
وبدوره صرح الناطق الرسمي باسم المجلس "فرج بوهاشم" أن الجدل حول الحكومة لم ينته بعد، مشيرًا إلى أن المجلس سوف يعيد فتح النقاش حول مصير هذه الحكومة في جلسته التي سيعقدها صباح اليوم الاثنين، بمقره المؤقت بمدينة طبرق بأقصى الشرق الليبي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا