إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-21 08:41
رئيس الوزراء اليمني يقدم استقالته للشعب


تقدم رئيس الوزراء اليمني باستقالته اليوم الأحد، متهما رئيس الجمهورية بالتفرد بالسلطة، وسط أنباء عن احتلال الحوثيين لمباني حكومية وعسكرية بالعاصمة صنعاء.
وقدم محمد سالم باسندوة الأحد استقالته في بيان للشعب اليمني، متهما رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بالتفرد بالسلطة، وذلك بعد أكثر من شهر على بدء المتمردين الحوثيين تحركهم للدفع نحو إسقاط الحكومة والتراجع عن قرار رفع أسعار الوقود.
وقال باسندوة في رسالة الاستقالة التي تقدم بها إلى الشعب اليمني: "لقد قررت أن أتقدم إليكم باستقالتي من رئاسة (حكومة الوفاق الوطني) انطلاقا من حرصي الشديد على أن أتيح لأي اتفاق يتم التوصل إليه بين الأخوة قادة جماعة أنصار الله وبين الأخ عبد ربه منصور هادي ـ رئيس الجمهورية).
وأضاف في رسالته للشعب، متهما عبد ربه بالانفراد بالسلطة: أن "المبادرة الخليجية والآلية التنفيذية المزمنة كانتا قد نصتا على الشراكة بيني وبين الأخ رئيس الجمهورية في قادة الدولة، لكن ذلك لم يحدث إلا لفترة قصيرة فقط، ريثما جرى التفرد بالسلطة لدرجة أنني والحكومة أصبحنا بعدها لا نعلم أي شيء لا عن الأوضاع العسكرية والأمنية، ولا عن علاقات بلادنا بالدول الأخرى...".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا