إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-19 08:04
شريف يرفض الاستقالة..والمظاهرات كبدت باكستان 600 مليون دولار


أكد رئيس الوزراء الباكستاني "نواز شريف"، أن المظاهرات المناهضة للحكومة ألحقت باقتصاد البلد خسائر تقدر بـ (600) مليون دولار.
وقال "شريف"، في كلمة خلال جلسة للبرلمان، عُقدت لمناقشة المظاهرات، اليوم الجمعة: "إن المظاهرات المتواصلة منذ (34) يوماً في العاصمة "إسلام آباد"، لم تكن لمصلحة الشعب".
وأوضح "شريف" أن الحكومة تصرفت بصبر رغم احتلال المتظاهرين لمبان تابعة للدولة، لافتا أنه "لن يسمح لأحد بأن يقوض الجمهورية، وسيواصل المسير بباكستان نحو التنمية، والازدهار".
وشدد "شريف"، على ضرورة تخلي المتظاهرين عن الطريق الذي يسلكونه، مضيفاً: "أكد أكثر من 200 مراقب دولي بأن الانتخابات التي أجريت كانت شفافة، وحتى الآن، لم يظهر أحد دلائل حول وجود تلاعب في الانتخابات، كما ألحقت المظاهرات خسائر تقدر بـ (600) مليون دولار باقتصاد البلد، ونحن حذرون في موضوع تفريق المظاهرات، لوجود نساء، وأطفال".
ورفض "شريف"، مجدداً كافة الدعوات المطالبة باستقالته، قائلاً: "لا يمكن لبضعة آلاف إقالة رئيس وزراء جاء بأصوات الشعب".
وتشهد باكستان منذ (14) من شهر أغسطس/ آب الماضي، موجة من الاحتجاجات المطالبة باستقالة الحكومة، يقودها "طاهر القادري"، زعيم حزب "الحركة الشعبية الباكستانية"، و"عمران خان"، زعيم "حركة العدالة الباكستانية"، المعارضين، حيث اتهم "خان"، النظام في البلاد بتزوير الانتخابات النيابية، التي جرت في (11) آيار/ مايو العام الماضي، ونظم مسيرة من مدينة "لاهور"، نحو العاصمة إسلام آباد" للمطالبة باستقالة "شريف"، ولجنة الانتخابات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا