إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-18 11:31
السيسي للفلاحين: اصبروا علي سنتين لحل جميع مشاكلكم!


طالب المشير عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، فلاحي مصر بالصبر عليه وعلى أجهزة الدولة عامين كاملين لحل ما وصفه بجميع مشاكلهم.
وأكد خلال الاحتفال بعيد الفلاح في قاعة خوفو بمركز المؤتمرات، أن الدولة لن تؤجل الانتخابات البرلمانية، بعدما طالبه عدد من الفلاحين بتأجيل الانتخابات، وطلب أحدهم تأجيلها لمدة عامين، لكن السيسي رفض قائلا: لن نؤجل الانتخابات.
وأوضح أن تخوفات البعض من إجراء انتخابات برلمانية في الوقت الراهن يرجع لعدة أسباب، من بينها ما وصفه بالاختلاف بين الأسر و"في البيوت"، وهو أمر قال انه سيظل موجودًا بين الأسر سواء بتأجيل الانتخابات من عدمه.
وأضاف السيسى -خلال كلمته في الاحتفالية التي حضرها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء-: "اصبروا عليّ سنتين واشتغلوا معايا وحاسبونى بعدها ويارب أكون عنوان كويس لمصر، مشكلة مصر في كثرة "العوز" لأن "الغلب" قتل الناس". بحسب الجزيرة نت.
وتابع: "أنا مش قاعد 20 سنة لأنه يجب أن نعطى الفرصة للجميع ولو فيه حد نجيب أكثر منى ييجى فورا مكانى، مشاكلنا كتير ولازم نبقى كتلة واحدة علشان مصر تفضل مصر وأنا عارف كل المشاكل دى".
وأكد السيسي ضرورة تكاتف الجميع لحل جميع العوائق التى تواجه مصر والعمل على الإنتاج متسلحين بالأمل والعمل والإصلاح فى جميع المجالات، لافتا إلى أن هناك إرادة للتغيير للأفضل وهى إرادة كل المصريين.
ومن ناحية أخرى، أوضح أن تكلفة استصلاح المليون فدان التي تنفذ حاليا تبلغ 150 مليار جنيه، لافتا إلى أن تكلفة الفدان الواحد تبلغ 150 ألف جنيه، وليس كما يتردد أن تكلفته 30 ألف جنيه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا