إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-17 06:54
«سوني» تطلق «اكسبيريا تي 3» أنحف هاتف ذكي في العالم


أزاحت شركة “سوني” موبايل رائدة صناعة الهواتف المحمولة في العالم الستار عن هاتف “اكسبيريا تي 3”، وهو الهاتف الذكي الجديد الأنحف علي مستوي العالم ، حيث يتميز بعدد من المواصفات الفنية الجاذبة ومنها التصميم الأنيق والإمكانيات رائعة في سهولة الاتصال والحجم المناسب، وصمم الهاتف الجديد خصيصا للأشخاص الذين يرغبون في التميز من خلال التعامل مع هاتف ذكي أنيق وفي الوقت ذاته يتمتع بإمكانيات متميزة ومتطورة تكمن في الشاشة المتطورة بحجم 5.3 بوصة.

ويأتي هاتف “اكسبيريا تي3 ” المزود بأحدث تقنيات التلفزيون من “سوني” بشاشة TRILUMINOS”‎” عالية الوضوح (اتش دي”) بدقة 5.3 بوصة يستمتع المستخدم بتجربة مشاهدة يرى معها الألوان أكثر وضوحاً، كما يتميز الهاتف الجديد بوجود أول مستشعر للصور في العالم مزود بتقنية الفيديو “HDR” للهواتف الذكية وبكاميرا الالتقاط السريع بدقة 8 ميجا بكسل، حيث يقلل التشويش في الصور يحافظ على الدقة العالية والفائقة لكل بكسل.

وصمم الهاتف الجديد بحيث لا يتعدى سمكه 7 ملم ووزنه 148 جرام، كما يتميز بمهارة تصنيع عالية الجودة واهتمام فائق بالتفاصيل، ومن هذه المميزات يأتي الهاتف في إطار معدني رائع من الصلب يعكس العالم من حولك ويعطي مظهرًا سلسًا ليصبح أنحف هاتف ذكي على مستوى العالم.

وقد تم تدعيم الهاتف بمعالج “Qualcomm Snapdragon” القوي المتطور رباعي المراكز بسرعة 1.4 جيجا هرتز والذي يمنح المستخدم قوة وسرعة قصوى بطاقة بطارية لا مثيل لها – وبإمكان هذا المعالج تشغيل تطبيقات متعددة الوظائف في الوقت ذاته واستعراض الويب في فترة تحميل ضئيلة، ودفق الفيديو دون انقطاع.

ويعد المعالج المستخدم في الهاتف الجديد غير متزامن، الأمر الذي يعني أن كل مركز يتم تشغيله بشكل مستقل، وبذلك يحصل المستخدم على كمية الطاقة التي يحتاجها عند اللزوم، دون إهدارها في حالة عدم الحاجة إليها.

يذكر أن هاتف الجديد الذكي الجديد يراعي تمكين اتصالات الإنترنت المتقدمة بسرعة إنزال تصل إلى 150 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 50 ميجابت في الثانية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا