إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-17 06:51
«ديل» تطلق أحدث مجموعة من حلولها خلال «أسبوع جيتكس للتقنية 2014»


تواصل شركة “ديل” توسيع وتطوير مجموعتها المميزة من الحلول التقنية القابلة للنشر والتحديث التقني، والتي تغطي كافة الاحتياجات بداية من سطح المكتب وصولاً إلى مراكز البيانات والسحابة.

وأعلنت “ديل” اعتزامها طرح أحدث مجموعة من الحلول الشاملة والمتكاملة من البرمجيات والتقنيات خلال مشاركتها ضمن فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، المصممة خصيصاً لمساعدة العملاء من الشركات من مختلف الأحجام على دمج وتحسين وأتمتة البنى التحتية والتطبيقات لديها، بالإضافة إلى إدارة ونشر خدمات تقنية المعلومات.

كما ستستعرض الشركة خدماتها الأمنية المترابطة “Connected Security”، والعروض التي توفر دورة حياة متكاملة لحماية المؤسسة.

وقد تم تصميم حلول وتقنيات “ديل” المتكاملة والشاملة لتتوافق وتعمل مع بعضها البعض بشكل سلس، ولمساعدة العملاء في منطقة الشرق الأوسط على مواجهة التحديات الناجمة عن تبني التوجهات التقنية الكبيرة على مستوى الصناعة كالتقنيات السحابية، ومسائل الأمن، والحلول المتنقلة، وتحديث البنى التقنية لدى المؤسسات، وحلول تقنية المعلومات حسب الاستهلاك، فضلاً عن النمو الهائل للبيانات.

وخلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014”، سيتمكن المستخدم النهائي والشركاء من قنوات التوزيع من الإطلاع، وعن كثب، على حلول الشبكات الجديدة، بما فيها الحلول الشبكية “Networking Z9500” من “ديل”، وهى وحدة حاملة مرشدة في استهلاك الطاقة، وأكثر انسيابية في حركة البيانات، بالإضافة إلى كونها قائمة على مبدأ الدفع وفق الاستهلاك وتوسع نواة مركز البيانات 10/40 جيجابت إيثرنت.

كما سيتمكنون أيضاً من الإطلاع على حلول التخزين التي تطورها “ديل” والتي تساهم في إعادة صياغة اقتصاديات حلول التخزين في المؤسسات، حيث سيتضمن العرض مصفوفات سلاسل التخزين الجديدة من “ديل” من فئة “Dell Storage SC4000 Series”، ومجموعة متنوعة من حلول التخزين المعرفة بالبرمجيات والحلول المركزية.

وتشكل هذه المنتجات الحديثة التي تطرحها شركة “ديل” جزءً من وإستراتيجيتها التقدمية المعرفة بالبرمجيات، والتي تتميز بحفظ وصيانة حقوق الملكية الفكرية والتشاركية لشركات البرمجيات المؤسسية الرائدة بهدف دمج وتعزيز قدرات وإمكانيات البنى التحتية والإدارية لحلول شركة “ديل”، من خلال الاستعانة بأكثر التطبيقات وأحمال العمل انتشاراً على مستوى الشركات اليوم.

كما أعلنت شركة “ديل” مؤخراً عن طرحها للعديد من الأجهزة والأنظمة المؤسسية المتكاملة، وهي تجهيزات قائمة على معايير الصناعة العالمية والمزودة بالبرمجيات المتخصصة، وذلك من أجل تأمين التطبيقات المحددة والخاصة المتنوعة، بدءً من قواعد البيانات، والتحليلات، والبنية التحتية، والمحاكاة الافتراضية، والعديد غيرها.

وقد تم تصميم أجهزة “ديل” الحديثة كي تستطيع تشغيل التطبيقات المحددة، والتكامل بسرعة مع بيئة العميل دون الحاجة لعمليات تهيئة وتكوين. فالمفهوم الجوهري الذي تستند عليه هذه التجهيزات يتمثل في إيجاد عالم من الأجهزة الغنية بالوظائف، والقادرة بكل سهولة على تبني البنية التحتية القائمة لتقنية المعلومات عند العملاء، وإيجاد قيمة آنية سريعة لعملائنا، وفي الوقت نفسه ضمان توفير أجهزة تتمتع بأفضل أداء وزمن استجابة وتبصر على مستوى هذه الفئة.

وستطرح شركة “ديل أيضاً أحدث عروضها في مجال حلول الحوسبة للمستهلكين، حيث ستشمل عروضها الظهور الأول للكمبيوتر المكتبي الأكثر أماناً على مستوى هذه الصناعة، وهو “OptiPlex 9030” من فئة الكل في واحد، إلى جانب الكمبيوتر المكتبي “Wyse 5000” من فئة الكل في واحد، وشاشة العرض الرباعية من سلسلة 7000، والراوتر “Xenith 3 Zero”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا