إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-12 06:52
حماس: لن نتخلى عن المصالحة مع فتح ولن نخضع للابتزاز


أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تمسكها بخيار المصالحة مع حركة فتح، وذلك في ظل حالة التوتر التي سادت مؤخراً بين الحركتين.
وقال خليل الحية، عضو المكتب السياسي للحركة، في خطبة الجمعة: إنّ "المصالحة خيار الشعب الفلسطيني، ونحن في حماس مصرون على هذا الخيار، ولن نتخلى عنه، وسنمضى مع حركة فتح في تطبيق وتنفيذ بنود المصالحة، وسنؤسس معا لشراكة سياسية، تحمي المقاومة بل وتحتضنها".
وأضاف الحية: "هناك جهات (لم يسمها) تحاول أن تبتز حماس في إنهاء المصالحة، إلا أننا لن نقبل أو نخضع لأي ابتزاز"، وفقا لوكالة الأناضول.
وتابع: "في الحرب كنا موحدين، وسنبقى بعد الحرب كذلك، وهذا قرارنا، بأننا لن نتخلى عن الوحدة والمصالحة، وسنتوافق معاً على إعمار قطاع غزة، وسننهي كافة الخلافات".
ومنذ انتهاء الحرب الصهيونية على قطاع غزة في السادس والعشرين من أغسطس/آب الماضي، تسود حالة من التوتر في العلاقات بين حركتي حماس وفتح.
ودعا الحية، حكومة التوافق الوطني لاستلام مهامها الفعلية في قطاع غزة، دون اللجوء إلى التلكؤ السياسي والإعلامي، مؤكدا أن حكومة التوافق هي حكومة الضفة وغزة، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني دون أي تمييز.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
213 - قاسم المفلحي
2014-09-14 10:53
نبي الله عيسى عليه السلام هو الذي سيقودنا قريبا لتحرير فلسطين ويقتل بيده زعيمهم بباب لد وهذا لا يعني ان ندع يهود تهنأ باحتلالها وهذا ما تقوم به حماس ثبتها الله.




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا