إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-03 12:30
العريفي يكشف أسباب إغلاق السودان الملحقية الثقافية لإيران


كشف الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي عن أسباب إغلاق الخرطوم للملحقية الثقافية الإيرانية على أراضيها، موضحا أن إيران كانت تقوم بمحاولات تهدف لتشييع أهل السودان.
وقال العريفي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "دعتهم إيران للسجود لغير الله وتعظيم البشر كتعظيم الله.. ودعتهم إيران لنشر الفاحشة باسم المتعة بالنساء! أعوذ بالله أن ترى نساء السودان العفيفات هكذا.. دعتهم للتمتع بالذكر إن لم يجد أنثى وتمتع بالرضيعة!"
وتابع قائلا: "زرتُ السودانيين وجدتهم الأكثر حباً لنبينا وآل بيته وصحابته وفيهم أحفادٌ لهم.. دعتهم إيران للخزي والتلطخ بالطين والغائط والتشبه بالكلاب.. لكنهم لا يبتدعون.. دعتهم إيران أن يعتقدوا أن علياً هو ربهم الذي يحاسبهم يوم القيامة، وحاشا علياً أن يرضى بذلك."
ودعا العريفي في تغريدة منفصلة: "ينبغي لدول الإسلام عامة والسعودية ودول الخليج وتركيا التعاون مع السودان اقتصادياً وثقافياً فهي عُمق للإسلام كبير.."
وختم العريفي سلسلة تغريداته قائلا: "أقسم بالله أني أتمنى للشيعة الخير والحق وأعلم أن كثيراً منهم مُغيّبون عن حقيقة المذهب ربّ اهدنا جميعاً لما ترضاه".
وكانت الحكومة السودانية، وفي خطوة مفاجئة، قد أغلقت المركز الثقافي الايراني بالعاصمة والولايات، وطلبت في الوقت نفسه من الملحق الثقافي الايراني وطاقمه مغادرة البلاد في ظرف 72 ساعة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا