إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-02 01:44
الداخلية اليمنية ترفع الجاهزية الأمنية لحماية المواطنين والمنشآت


أمر وزير الداخلية اليمني، اللواء عبده الترب، ، قيادات وزارته برفع الجاهزية الأمنية بما يكفل حماية المواطنين وتأمين المنشآت.
وشدد الترب خلال اجتماع ضم قيادات الوزارة، على ضرورة بذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات الأمنية اللازمة للمواطنين، مع التعامل الحكيم مع المظاهرات والاعتصامات السلمية التي كفلها الدستور والقانون خاصة في هذه الظروف.
وأوضح أن "القانون الذي كفل للجميع حق التظاهر والاعتصامات السلمية هو ذات القانون الذي جرم حمل السلاح والتجول به، وقطع الطرقات، وعرقلة حركة السير، من قبل أي جهة كانت".
وتابع: "الأجهزة الأمنية لن تتهاون في تطبيق القانون على كل من يحاول تعكير صفو الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين".
وكان متظاهرون حوثيون قطعوا اليوم شوارع رئيسية خلال مسيرة لهم بالعاصمة اليمنية صنعاء، تلبية لدعوة زعيمهم عبد الملك الحوثي بالبدء في تنفيذ مراحل التصعيد الثوري الثالثة والأخيرة والتي تتمثل بالعصيان المدني لإسقاط الحكومة.
وشهدت سماء صنعاء اليوم، تحليقاً مكثفاً للطيران الحربي، مع انتشار كثيف لقوات مكافحة الشغب، تزامنا مع انطلاق مسيرة للحوثيين تطالب بإسقاط الحكومة وإلغاء قرار رفع أسعار المشتقات النفطية.
وشوهد في مختلف شوارع صنعاء انتشار كثيف لقوات مكافحة الشعب تحسباً للقيام بأي أعمال عنف من قبل المتظاهرين الحوثيين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا