إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-09-01 01:02
ناشطات يغرقن مطار بلجيكي بـ


قامت مجموعة من الناشطات البلجيكيات بسكب لون أحمر على أرضيات مطار "لييج" البلجيكي، في إشارة إلى الدماء، اعتراضاً على تسليح الكيان الصهيوني، وتضامنا مع معاناة الشعب الفلسطيني.
فقد أقدمت 6 ناشطات من مجموعة "ليليثس"، الثلاثاء الماضي، على إلقاء نحو لتر من "الدماء المزيفة" لتكون بذلك بركة من الدماء، لتشير إلى المذابح التي يتعرض لها الفلسطينيون في غزة من قبل الاحتلال الصهيوني.
وارتدت المشاركات في الاحتجاج "تي-شيرت" يحمل ألوان العلم الفلسطيني، بالإضافة إلى شعارات "الإرهاب حقيقي"، و"فلسطين الحرة"، ووضعن شعارا كبيرا أيضاً مكتوبا عليه "كم طناً من الأسلحة مقابل هذه الكميات الكبيرة من الدماء؟".
وتقول الناشطات إن مطار "لييج" يستخدم لنقل الأسلحة التي تستخدم ضد الشعب الفلسطيني إلى الاحتلال الصهيوني، وأن الحكومة البلجيكية والاتحاد الأوروبي يغضون البصر عن ذلك، في حين تحدثت 26 منظمة بلجيكية غير حكومة، وأحزاب سياسية أخرى عن انعدام الشفافية من قبل المطار.
ومن جانبه، قال متحدث باسم المطار، كريستين ديلكورت، "لا يوجد أسلحة تمر عبر المطار، فهذه مجرد شائعات لا أساس لها، غالباً تتردد كلما يحدث تصعيدا في الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي"، مشيراً إلى أن المطار يعتزم مقاضاة الناشطات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا