إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-29 02:43
أبو مرزوق: التهدئة لاستكمال المحادثات وعلى المقاومة أن تكون جاهزة


قال موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إن التهدئة الحالية مدتها شهر لاستكمال المفاوضات مع الاحتلال، وعلى المقاومة أن تكون جاهزة.
وأوضح أبو مرزوق خلال مؤتمر صحفي عقده فور وصوله قطاع غزة عبر معبر رفح مساء اليوم أن المباحثات التي ستُجرى بالقاهرة بعد شهر من الآن هي ليست للبدء بتهدئة جديدة بل لاستكمال المحادثات غير المباشرة مع الكيان الصهيوني للوصول لما نرضاه من وقف لإطلاق نار أفضل مما عليه الآن.
وشدد الرجل الثاني في حركة حماس على أن المفاوضات غير المباشرة برعايةٍ مصرية ليس لها سقف زمني "والحد الأقصى لم يضعه أحد، ونحن نعلم مماطلة الصهاينة في المفاوضات".
وشدد أبو مرزوق على أن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وزمرته لم يحققوا شرطًا واحدًا من شروطهم، فلم يخلعوا سلاح المقاومة ويحدوا منه، ولم يحددوا القدرات العسكرية، ولا تطوير السلاح، ولا هدم الأنفاق، ولا راية الاستسلام.
واعتبر أبو مرزوق أن هذه المعركة هي فاصلة، داعيًا فصائل المقاومة لأن "تعد العدة، فنتنياهو يعتقد الهدنة قصيرة، وهذه جولة وليست هدنة دائمة".
وشدد على أنه "لا بد للمقاومة أن تبني نفسها مرة ثانية، وبأحسن مما كانت عليه، ولن نسمح بأن تكون الجولة القادمة أدنى مما كانت عليها بهذه المعركة، والمستوى الذي ظهرت فيه، من الصعوبة العودة، لهذا المستوى، لن نقبل بذلك"


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا