إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-29 02:38
احتجاز 43 من جنود قوة


أعلن مكتب الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، ، قيام عناصر مسلحة باحتجاز 43 فردا من قوة الأمم المتحدة في المنطقة العازلة من مرتفعات الجولان.
وقال المكتب في بيان له: "أثناء فترة من القتال المتصاعد اندلع، الأربعاء، بين عناصر مسلحة وجيش النظام السوري داخل المنطقة العازلة في مرتفعات الجولان، تم احتجاز 43 عنصرا من قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك، في الساعات الأولى من الخميس، على أيدي مجموعة مسلحة في محيط القنيطرة"، وفقا لوكالة الأناضول.
إلى ذلك، نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية التابعة للنظام نقلا عن مصدر في الخارجية أن "المجموعات المسلحة" قامت بـ"اختطاف 43 جنديا من قوات الفصل الدولية (اوندوف) في الجولان الذي تحتل إسرائيل نحو ثلثي مساحته".
وحملت خارجية النظام، "المجموعات المسلحة" ومن يقف خلفها المسؤولية الكاملة عن سلامة الجنود الأمميين المختطفين وطالبت بالإفراج عنهم فورا.
وسيطر مقاتلون من جبهة النصرة وفصائل إسلامية أخرى ومن الجيش السوري الحر، الأربعاء، على معبر القنيطرة الحدودي مع هضبة الجولان السورية الذي يحتل العدو الصهيوني أجزاء منها وكذلك سيطرت على مناطق محيطة بالمعبر، بعد طرد قوات النظام منه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا