إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-26 01:40
إخوان ليبيا يتهمون مجلس النواب بـ


اتهم حزب "العدالة والبناء" - الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في ليبيا -، مجلس النواب الجديد بـ"التحيز لطرف على حساب طرف" وتعميق الانقسام في البلاد.
وقال الحزب، في بيان له: إنه "تلقى بقلق بيان مجلس النواب بشأن الأحداث الجارية بطرابلس الذي انحاز فيه لطرف على حساب الآخر، في ظل جدل على دستورية جلساته معمقًا بذلك مزيدًا من الانقسام بينه وبين أعضائه من جهة وبينه وبين مكونات شعبية من جهة أخرى".
وكان مجلس النواب الليبي قد أعلن "تنظيم أنصار الشريعة ومنظمي عملية "فجر ليبيا" في طرابلس جماعات إرهابية محاربة لشرعية الدولة الليبية"، مؤكدًا أن تلك الجماعات "هدف مشروع لقوات الجيش الوطني الليبي"، في إشارة لميليشيا اللواء المتقاعد خليفة حفتر.
وتعليقًا على ذلك؛ طالب "العدالة والبناء" مجلس النواب بأن "ينأى بنفسه عن مناصرة طرف دون آخر، وأن يتحمل أعضاؤه المسؤولية التاريخية لهذه المرحلة الفارقة من تاريخ ليبيا"، داعيًا المجلس إلى "تغليب المصلحة الوطنية العليا وتصحيح وضعه الدستوري"، وفقًا لوكالة الأناضول.
وأوضح الحزب أنه "حذر المجلس عبر بيان سابق من مغبة مآلات المُقدمات الخاطئة التي ستتسبب في عزلته سياسيًّا وشعبيًّا بهذه المرحلة التي تحتاج للتوافق إلا أن إصراره على تجاهل النصح أوصلته إلى عزلة في ظل تزايد الرفض له ولما نتج عنه من مخرجات سياسية من خلال المظاهرات في أهم المدن".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا