إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-25 01:10
المعارضة الصهيونية تنتقد


انتقدت المعارضة الصهيونية بشدة، أعضاء المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية "الكابينت"، وطالبت بإجراء انتخابات نيابية مبكرة.
وقال زعيم المعارضة ورئيس حزب العمل "يتسحاق هيرتسوغ" إنه "يجب القيام بجهود سياسية مكثفة للتوصل لتسوية مع حركة حماس في قطاع غزة"، لافتاً إلى أنه "إذا ما أثمرت المبادرة المصرية إضافة للجهود التي يبذلها الرئيس الفلسطيني محمود عباس فإنه من الممكن أن نصل لاتفاق تسوية".
ودعا "هيرتسوغ" –حسبما نقل موقع واللا الإخباري- إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة، وذلك بسبب فشل حكومة الاحتلال سياسياً واقتصادياً وعسكرياً خلال عملية الجرف الصامد في قطاع غزة، مشيراً إلى أن الحكومة لا تمتلك القدرة على مواجهة حماس في المعركة الحالية.
وأعرب "هيرتسوغ" عن عدم اعتقاده بأن الصهاينة يريدون العودة للسيطرة على قطاع غزة من خلال احتلالها عسكرياً، كما أنه لا يوجد أي خيار أمام رئيس الوزراء نتنياهو إلا الذهاب للخيار السياسي من خلال إجراء مفاوضات غير مباشرة في القاهرة مع حماس.
من جانبها، نقلت صحيفة يديعوت أحرنوت على موقعها الالكتروني عن وزير الجيش السابق "شاؤول موفاز" قوله "أعضاء المجلس الوزاري المصغر لا يمتلكون الخبرة ويستغلون مكانهم لتحقيق مكاسب سياسية خاصة".
وتطرق "موفاز" إلى التسريبات التي تخرج من المجلس الوزاري المصغر، مشيرا إلى أن ذلك يساعد الفصائل الفلسطينية في تحقيق النصر، مؤكدا أنه يذكر بـ"أن إسرائيل عايشت مثل هذه الحالة من تسريبات من داخل المجلس الوزاري".
وكان وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال "نفتالي بينيت" قام بتسريب معلومات ميدانية، كما أنه يلتقي بقادة في الألوية في الجيش ويقوم بالحصول على معلومات ومن ثم يقوم بتسريب تلك المعلومات خلافاً للقانون الصهيوني.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا