إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-23 01:05
القرضاوي رئيسًا لـ


جددت الجمعية العمومية للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بالإجماع، انتخاب رئيسه الحالي الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي لرئاسة الاتحاد للدورة الرابعة.
وجرى انتخاب الدكتور القرضاوي بالتزكية، خلال اجتماعات الدورة الرابعة للجمعية العمومية للاتحاد التي انعقدت في مدينة اسطنبول التركية، حيث لم يترشح أمامه أحد لرئاسة الاتحاد.

كما تم خلال الاجتماع، اليوم، انتخاب نواب رئيس الاتحاد؛ حيث تم التجديد لكل من الشيخ أحمد الريسوني (من المغرب)، الشيخ أحمد الخليلي (مفتي سلطنة عُمان). بينما انتخب الشيخ عبدالهادي (من ماليزيا) نائبا لرئيس الاتحاد.

والأربعاء الماضي، افتتحت في مدينة إسطنبول، اجتماعات الدورة الرابعة للجمعية العمومية للاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، بحضور علماء وشيوخ من معظم البلدان الإسلامية، وبرعاية حكومية تركية، ومن المقرر أن تختتم هذه الاجتماعات اليوم.
والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين هو منظمة غير حكومية تأسست في عام 2004، وتضم في عضويتها عددا كبيرا من علماء المسلمين من مختلف دول العالم. ويرأس الدكتور القرضاوي هذه المنظمة منذ تأسيسها. وكان للاتحاد مواقف حاسمة في العديد من القضايا التي مرت بالأمة الإسلامية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا