إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-21 01:24
نتنياهو: مصر ستدعمنا حتى النهاية وتجلب لنا النصر عبر المفاوضات


أعرب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو عن اعتقاده بـ"أن الجانب المصري سيدعمنا حتى النهاية ويجلب لنا النصر عبر المفاوضات"، زاعمًا أن "العالم العربي ضد حركة حماس".
وأضاف نتنياهو خلال مؤتمر صحافي عقده مساء اليوم في تل أبيب برفقة وزير الجيش موشيه يعالون أن عملية الجرف الصامد في قطاع غزة مستمرة حتى تحقيق هدفنا الوحيد المتمثل في إعادة الهدوء والأمن للسكان في كافة المدن الصهيونية، وأنها لم تنته بعد.
وأوضح نتنياهو أن رئيس هيئة الأركان "بيني غانتس" قد توجه إلى الجنود الصهاينة على حدود قطاع غزة لاطلاعهم على آخر التطورات الميدانية.
وهاجم نتنياهو بشدة عددا من وزراء المجلس الوزاري المصغر "الكابنيت"، قائلاً "على كافة الوزراء سواء في الحكومة أو الكابنيت أن يكفوا عن التصريحات المضادة لقرارات الحكومة"، مشيراً إلى أن هناك من الوزراء من لا يعرفون شيئاً عن إدارة المعركة في غزة.
ورفض نتنياهو التعليق على عملية محاولة اغتيال القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، لكنه قال "على حماس أن تفهم الرسالة وإذا لم تفهمها اليوم فإنها ستفهمها غداً أو بعد غد".
نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل أكدوا أن نتنياهو كان يجهز للإعلان عن اغتيال قائد كتائب القسام محد الضيف في مؤتمره الصحفي، لكن مؤتمر القسام قطع عليه الطريق بعد تأكيده أن الضيف على قيد الحياة، ولم يصب بأذى في محاولة الاغتيال الفاشلة التي قضى فيها زوجته وابنه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا