إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-08-06 02:01
القسام تؤكد: مجاهدونا لا زالوا في حالة استنفار وترقب


أطلقت المقاومة الفلسطينية صرخة قوية في وجه الاحتلال مؤكدة على استمرار المعركة معه حتى يذعن لكافة حقوق الشعب الفلسطيني ومطالبه العادلة.
وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، "إننا نتعامل مع المرحلة الحالية كمرحلة مؤقتة، وسلوك الاحتلال هو الذي يحدد سير المعركة ومآلاتها، وتوجهاتنا في الأيام القادمة مرهونة بتحقيق تطلعات شعبنا التي لا مجال لتجاوزها".
وأوضحت أن "مجاهديها لا زالوا في حالة استنفار واستعداد وترقب، وهم على أهبة الاستعداد للقيام بدورهم بحسب ما تقرره قيادة المقاومة لمصلحة شعبنا المرابط"، موضحةً أنها قادرة على مواصلة الطريق بكفاءة وإرادة واقتدار حتى يأذن الله لنا ولشعبنا بالفرج والنصر, وفقا للمركز الفلسطيني للإعلام.
وأشار البيان إلى أن معركة شعبنا مستمرة حتى نيل حقوقه المشروعة ومطالبه العادلة، وجاء في البيان: "لقد بدأ شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة معركة "العصف المأكول" رداً على عدوانٍ صهيوني أراد كسر إرادته وتصفية مقاومته، فهبّت كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية للقيام بواجبها المقدّس في الردّ على العدوان الغاشم.
وأكدّت أنه توحّد خلف القاومة شعبٌ عظيم معطاء تواق للحرية والكرامة، وخاض شعبنا ومقاومته هذه المعركة صفاً واحداً، والتحم الكلّ الفلسطيني خلف مطالب عادلة وحقوق مشروعة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا