إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-31 03:02
مسلمو أمريكا: حكومتنا متواطئة مع


اتهم عدد من القيادات الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأربعاء حكومة بلادهم بالتواطؤ مع الفظائع التي يرتكبها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ضد المدنيين في قطاع غزة، بسبب استمرار الدعم غير المشروط الذي يمنحه البيت الأبيض والكونجرس له.
جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده مجموعة من الناشطين الإسلاميين الأمريكيين ومنظمات المجتمع المدني الإسلامي في الولايات المتحدة بالعاصمة واشنطن؛ للتضامن مع معاناة الفلسطينيين في غزة، مستنكرين الحرب التي تشنها "إسرائيل" على الفلسطينيين في قطاع غزة.
وقال أسامة أبو رشيد - منسق معهد الأمريكي المسلم للسلام -: "لا تستطيع إسرائيل إشعال آتون هذه الحرب دون موافقة أمريكية، ولا تستطيع الاستمرار في هذه الحرب دون دعم الولايات المتحدة".
ويتفق نهاد عواد - مدير مجلس علاقات الأمريكي المسلم - مع أبو رشيد في أن الدعم اللامشروط لـ"إسرائيل" هو الذي يغذي العدوان "الإسرائيلي" في المنطقة قائلًا: "دعم الإدارة الأمريكية اللامحدود واللامشروط لإسرائيل قد أفسدها"، بحسب وكالة الأناضول.
وأضاف أنه مهما اختلف الكونغرس الأمريكي بين جمهوريين وديمقراطيين على القضايا الداخلية والخارجية إلا أن الدفاع عن "إسرائيل" هي القضية التي توحدهم على الإطلاق.
ويرى عواد ألا أمل في سياسات متوازنة تجاه الأزمة الفلسطينية طالما استمر تأثير جماعات الضغط "الإسرائيلية" على أعضاء الكونغرس بالقول: "لن نستطيع تحرير غزة ما لم نحرر الكونغرس الأمريكي من جماعات الضغط الموالية لإسرائيل".
ويرى الإمام مهدي براي - المدير الوطني لحلف الأمريكيين المسلمين - أن "الصراع سيتوقف مع انتهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا