إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-28 03:12
بوتين: قدرات القوات البحرية والأسطول الروسى سوف تتعزز باستمرار



أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن قدرات الأسطول الروسى سوف تتعزز باستمرار، وقال بوتين - فى كلمة ألقاها أثناء إشرافه على استعراض بحرى من على متن حاملة الطائرات "كوزنيتسوف" فى سيفيرومورسك بمناسبة احتفال البلاد بتأسيس القوات البحرية الروسية والأسطول - "العمل مستمر على الارتقاء بقدرات الأسطول على القتال وسيتم العمل على تطوير البنى التحتية الساحلية وتصنيع السفن الجديدة" .

وذكر الرئيس الروسى أنه "تم فى العام الماضى اعتماد 26 سفينة وغواصة جديدة تسلم الأسطول سبعا منها".وأشار إلى أن غواصتى "يورى دولجوروكي" و"ألكسندر نيفسكي" الذريتين الاستراتيجيتين دخلتا الخدمة خلال العام الماضى أيضا.

ولفت بوتين إلى أنه من المقرر أن تدخل الخدمة فى القريب العاجل غواصة "سيفيرودفينسك" المزودة بالصواريخ المجنحة، مشيرا إلى أن الاختبارات الصناعية على الغواصة المذكورة قد أنجزت.

ونقلت وكالة أنباء "إيتار ــ تاس" عن الرئيس الروسى قوله :" أن العمل مستمر فى الوقت الراهن كذلك على تصنيع 60 من السفن وزوارق الإسناد، إضافة إلى إطلاق مشاريع 11 سفينة وغواصة جديدة".

وركز بوتين فى كلمته بشكل خاص على أسطول البحر الأسود وما يشهده من تطور. وقال: "بين أولوياتنا ذات الأهمية الخاصة يأتى تعزيز قدرات أسطول البحر الأسود ، الذى سنعكف على تجديد السفن التابعة له واستحداث بنى تحتية عسكرية واجتماعية عصرية فى إطار خدمته".

ولفت بوتين فى ختام الكلمة بأن "جميع من يخدمون فى القوات البحرية الروسية يدأبون على تنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه وبقدر عالٍ من المسئولية، ويعكفون على تنفيذ المهام القتالية بفعالية، ويسهرون على حماية أمن ومنعة البلاد، ويدافعون عن مصالحها الوطنية ، محافظين على أعراف شرف الخدمة وعلى روح الأخوة والدعم والمؤازرة وحب العمل".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا