إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-23 04:37
 حاخام كندي: «نتنياهو» مثل الشيطان


«(نتنياهو) أنت مجرم»، هذه هي كانت الرسالة، التي وجهها عضو منظمة «يهود متحدون ضد الصهيونية»، الحاخام ييزرول ديفيد ويلس، في العاصمة الكندية، أوتاوا، أثناء مشاركته، مع عدد من الحاخامات في مظاهرة حاشدة؛ احتجاجا على الاعتداءات الوحشية على غزة.

وقال الحاخام: «إنني أعرف صحيفة (المصري اليوم) جيدا،وأريد أن أوجه من خلالها رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، أقول له فيها أنت مجرم، ومسؤول عن إراقة الدماء، وعليك أن تتوقف عن قتل الأبرياء، واحتلال غزة»، وأشار إلى «أنه من المحرمات في اليهودية احتلال فلسطين، والعودة إلى الأراضي المقدسة».

وأضاف «ويلس»: «يجب ألا تكون هناك دولة إسرائيلية»، واستند إلى الرسالة التي كان قد بعث بها الحاخام الأكبر، يوسف ديسنسكي، للأمم المتحدة في 16 يوليو 1947 يطالبه فيها بعدم الاعتراف بإقامة دولة إسرائيلية في المنطقة، وقال الحاخام: «للأسف فإنه في نفس اليوم 16 يوليو 2014 شاهدنا اعتداءات وحشية لهذه الدولة على قطاع غزة»، وأكد أن «اليهودية تقوم على التسامح والتعايش السلمي بين الناس، وهذا ما لا يفعله الإسرائيليون الآن، بل يقومون باحتلال وحشي لفلسطين ويقومون بقتل الأبرياء من الأطفال والنساء».

وتابع بقوله: «(نتنياهو) مثل الشيطان في الدولة الإسرائيلية التي يجب ألا تكون موجودة أصلا طبقا للديانة اليهودية، حتى لا يكون هناك سفك أكثر للدماء، ويجب التوقف فورا عن العمليات العدوانية ضد غزة؛ لأن الله لم يأمر بذلك».
تجدر الإشارة إلى أن عددا من الحاخامات كانوا تصدروا المظاهرة حاملين لافتات كتب عليها: «اليهودية ترفض الدولة الإسرائيلية وأعمالها الوحشية في غزة»، و«اليهودية تدين الإرهاب بما في ذلك العقاب الجماعي للأبرياء من الأطفال والنساء»، و«اليهودية نعم والصهيونية لا»، كما هتفوا مع المتظاهرين: «الحرية لغزة الحرية لفلسطين».


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
184 - chihab yassin
2014-07-24 05:56
قردة و خنازير ادعوا ان الله بخيل و ادعوا ان لله ولد و قتلوا الانبياء و عاثوا فسادا في الارض و تبعهم الطواغيت ----ان موعدهم جهنم و ان موعدهم قريب




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا