إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-22 05:38
وزراء خارجية ألمانيا وفرنسا وإيطاليا يدينون الشعارات المُعادية للسامية في أوروبا


أدان وزراء خارجية ألمانيا وفرنسا وإيطاليا الشعارات المُعادية للسامية في أوروبا.

وجاء في بيان مشترك للوزراء الثلاثة، والذي نشر، الثلاثاء، أن «التحريض المعادي للسامية ومعاداة اليهود والاعتداء على أصحاب العقيدة اليهودية والمعابد ليس له مكان في مجتمعات أوروبا».

وأضاف البيان: «لا شيء، بما في ذلك المواجهة العسكرية المأساوية في غزة، يبرر مثل هذا التصرف لدينا في أوروبا».

ويأتي البيان المشترك لوزير الخارجية الألماني فرانك-فالتر شتاينماير ونظيرته الإيطالية فديريكا موجيريني ونظيره الفرنسي لوران فابيوس في أعقاب المظاهرات التي شهدتها الدول الثلاث خلال الأيام الماضية للتنديد بالعمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة، والتي رفعت فيها شعارات معادية للسامية.

وأعلن الوزراء الثلاثة التصدي «بكل وسائل دولة القانون» للأفعال والتصريحات التي تتخطى حدود معاداة السامية والعنصرية والعداء للأجانب.

ومن جانبه، أدان وزير العدل الألماني، هايكو ماس، استخدام شعارات معادية للسامية في المظاهرات المنددة بالعمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة.

وقال «ماس»، في برلين الثلاثاء، إن شعارات الكراهية المعادية لليهود «لا يمكن احتمالها مطلقا ولا يمكن تبريرها..ولا ينبغي أن يكون لمعاداة السامية مسرح مجدد في ألمانيا. لا ينبغي أن نقبل نبرات معادية للسامية خلال مظاهرات في ألمانيا».

وذكر «ماس» أن حرية الرأي لا تبرر التحريض أو العنف، وقال: «يتعين علينا بذل كل الجهود لحماية الحياة اليهودية في ألمانيا ولا ينبغي أن يشعر أحد بالتهديد لدينا».


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا