إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-22 05:26
عائلة الجندي الإسرائيلي المفقود: نتمسك بالأمل في أنه لا يزال حيا


أكدت عائلة الجندي الإسرائيلي المفقود في غزة، شاؤول آرون، الثلاثاء، أنها تتمسك بالأمل في أنه لا يزال على قيد الحياة، ما لم يتم إثبات خلاف ذلك.
وقال متحدث باسم أسرة الجندي المفقود، في تصريح نقلته صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، إن الأسرة ستظل تؤمن بأن ابنها لا يزال حيا، حتى يتم إثبات خلاف ذلك بشكل قاطع..مضيفا قوله «طالما لم تنته عملية تحديد الهوية حتى الآن، ولم يتم التوصل إلى نتائج قاطعة بهذا الشأن، فهو لا يزال حيا في أعين أسرته».
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق الثلاثاء، أن أحد جنوده فقد في قطاع غزة ويعتقد أنه قتل، مشيرا إلى أنه تعرّف على ست جثث من بين الجنود الإسرائيليين السبعة الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف ناقلة جند مصفحة على حدود غزة صباح الأحد.
وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية ان هذا الجندي كان ضمن الجنود السبعة الذين تعرضوا لهجوم حماس على حدود غزة صباح الأحد وأنه مفقود، ويعتقد أنه قتل.
ويأتي هذا الاعلان من الجيش الإسرائيلي بعد يومين من إعلان حركة حماس أنها اختطفت جنديا إسرائيليا الأحد دون أن توضح ما إذا كان الجندي المختطف حيا أم ميتا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا