إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-20 09:56
وزير الخارجية البريطانى: سأصوت للرحيل عن الاتحاد الأوروبى


قال وزير الخارجية البريطانى فيليب هاموند اليوم الأحد إنه اذا لم تتغير علاقة بريطانيا بالاتحاد الأوروبى، فانه سيصوت للانفصال عن الاتحاد.

وفى لقاءه مع برنامج "أندرو مار شو" على شبكة البى بى سى، قال هاموند إن الترتيبات الحالية للاتحاد الأوروبى ببساطة "غير مقبولة" ، وأنه لايزال على موقفه الذى كشف عنه فى لقاء العام الماضى عندما قال "إذا كان عليه أن يختار الآن، فانه سيصوت للانسحاب من الاتحاد الأوروبي".

ويلتزم ديفيد كاميرون بإعادة التفاوض على علاقة بريطانيا مع الاتحاد الأوروبى ، ومن ثم عقد استفتاء قبل نهاية عام 2017 ، إلا أنه هو ووزير الخارجية السابق ويليام هيج ، قد رفضا الاعتراف بأنهم قد يصوتوا "بلا".

لكن هاموند اختار عدم المراوغة ، خلال مقابلته التلفزيونية الأولى منذ تعيينه يوم الثلاثاء الماضى، وعند سؤاله عما اذا كان لا يزال يفضل أن يترك الاتحاد الأوروبى بدلا من قبول الوضع الراهن، أجاب "لم أغير رأيى إذا لم يكن هناك أى تغيير على الإطلاق فى الطريقة التى تدار بها أوروبا، وعدم تغيير الاختصاصات بين الدول القومية والاتحاد الأوروبى، هذه ليست أوروبا التى يمكن أن تنجح لبريطانيا فى المستقبل، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير، يجب أن يكون هناك إعادة التفاوض".

وقال فيليب هاموند انه يقبل ان "بريطانيا حققت مكاسب هائلة من كونها داخل السوق الأوروبية الموحدة"، لكنه أضاف أن مجمل الوضع الراهن "ليس فى مصلحة بريطانيا".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا