إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-19 06:20
«فيس بوك» يستحدث زر «اشتري» على شبكتها الاجتماعية


بدأت شركة «فيس بوك» الأمريكية، في تجربة خاصية جديدة تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية شراء السلع والبضائع دون ترك الموقع الاجتماعي، وتضيف الخاصية الجديدة زرًا يحمل اسم «اشتري» إلى إعلانات تغذيات الأخبار وتدوينات الصفحات، حيث يسمح ذلك لأصحاب الحساب بشراء السلع عبر نسختي سطح المكتب والأجهزة المحمولة للخدمة.

وطمأنت «فيس بوك» المستخدمين بأن التفاصيل الخاصة ببطاقاتهم الائتمانية ستكون محمية، مؤكدة أنها «اتخذت كل الخطوات للمساعدة في جعل تجربة الدفع آمنة ومؤمنة»، كما سيكون لدى أصحاب حسابات شبكة «فيس بوك» خيار حفظ التفاصيل البنكية الخاصة بهم على الخدمة من أجل استخدامها في عمليات شراء مستقبلية أو إدخالها يدويا في كل مرة يستخدمون الخدمة.

وتقتصر التجربة حاليا على مجموعة من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن قائمة تلك الشركات ستكون قابلة للزيادة فور حصول الشبكة الاجتماعية على الردود الإيجابية الدالة على فعالياتها.

كانت «فيس بوك» قد منحت مستخدمي شبكتها الاجتماعية الشهر الماضي مزيدًا من التحكم في الإعلانات التي تظهر لهم عبر نظام يدعى «إعدادات الإعلانات»، والذي يسمح لهم باستبعاد تصنيفات منتجات معينة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا