إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-18 04:56
«أندرويد» يستحوذ على 60% من حصص الأسواق الرقمية


عزز متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة «جوجل بلاي» صدارته في هذا القطاع من حيث إجمالي عدد تحميل التطبيقات، بفضل نجاحه في الأسواق الناشئة.

وساعد الارتفاع الأخير في أسواق كل من الصين والهند والبرازيل سوق «أندرويد» على تعزيز صدارته بنسبة 60% عن متجر «أبل» المنافس خلال الربع الأول من العام 2014، بحسب الأرقام الصادرة عن شركة «آب آني» الأمريكية المتخصصة في تحليلات السوق.

كما أشار التقرير إلى أن متجر «جوجل بلاي»، الذي كان مدفوعًا أيضًا بنمو كبير في السوق اليابانية، شهد زيادة نسبتها 10% في عدد التطبيقات، التي تم تحميلها منه مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2013.

وقال «أوليفر لول»، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في «آب آني»: «فكرة (الغرب هو الأفضل) أصبحت أقل هيمنة خاصة مع زيادة دعم متجري التطبيقات (جوجل بلاي) و(آب ستور) من قبل أسواق الهواتف الذكية الناشئة مثل الهند والصين».

وأضاف أن حقيقة أن 10% فقط من تعداد سكان الهند يستخدمون هواتف ذكية يعد آفاقًا مثيرة بالنسبة لناشري التطبيقات الذين يتطلعون إلى استكشاف أسواق جديدة.

وتوقع أن تساعد التحميلات القوية لتطبيقات متجر «جوجل بلاي»، وكذلك تبني الهواتف الذكية المستقبلية في التأسيس لنمو سريع في العائدات المتعلقة بتطبيقات الأجهزة المحمولة في الهند بحلول العام 2017، وشهد تصنيف تطبيقات الرياضة والملاحة نموًا سريعًا خلال ذات الربع، حيث يعتقد أن ذلك من تأثير أجواء كأس العالم 2014.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا