إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2014-07-14 04:24
ضوابط جديدة للتدوين على «تويتر» في الإمارات


أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية ورقة عمل حول استخدام شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» ضمن مجموعة أوراق عمل تناولت استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يبلغ عدد مستخدميه النشطين في الإمارات 363 ألف مستخدم بمعدل مشاركة 2.5 مليون تغريدة يومياً.

وسلّطت ورقة العمل الخاصة بـ«تويتر»، بحسب بيان الهيئة، الضوء على المعلومات ما يجب على جميع المشتركين بالموقع التقيّد به، والذي جاء كالتالي: «يجب ألا ينشر مستخدم موقع تويتر تهديدات محدّدة أو مباشرة تتعلق باستخدام العنف ضد الآخرين، ويشمل أيضاً خطاب الكراهية، والمحتوى الذي يهدّد بالعنف أو يحتوي على رسومات غير لائقة، أو أي محتوى يسىء لدولة بحد ذاتها أو قيادتها، ويجب على المستخدم أن يفكّر ملياً في المحتوى الذي يقوم بنشره، فهو يتحمل مسؤولية هذا المحتوى ويجب أن يضع هذا الأمر في الاعتبار في حال إرسال أو نشر محتوى ليس ملكاً له أو يحتوي على مواد تعود حقوق نشرها إلى شخص آخر. أيضاً، يتوجب على المستخدم ألّا يقوم بنشر معلومات شخصية للآخرين دون الحصول على موافقتهم المسبقة».

يشار إلى أن الهيئة أطلقت مبادرة الأوراق البيضاء خلال إحاطتها الإعلامية الأولى وقد أطلقت الورقة البيضاء الخاصة بشبكة «فيس بوك» في وقت سابق، وتتناول مجموعة أوراق العمل الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا