إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-27 10:07
تحديث غوغل+ لأجهزة أندرويد وآي أو إس


طرحت شركة غوغل الأميركية تحديثا لتطبيق شبكتها الاجتماعية "غوغل+" المخصص لأجهزة شركة أبل الذكية العاملة بنظام "آي أو إس" وللأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" الذي تطوره غوغل ذاتها.

ويحمل الإصدار الجديد ميزة رئيسية للنظامين وهي "التعديل على الصور" حيث أصبح من الممكن إضافة بعض التعديلات على أي صورة قبل وضعها ضمن تدوينة على حساب المستخدم في الشبكة الاجتماعية عبر التطبيق، حيث أضافت غوغل مجموعة مرشحات وتأثيرات يمكن استخدامها للتعديل على الصورة، وكذلك إمكانية تصغير حجمها أو قص جزء منها عبر التطبيق.

وحصل التطبيق المخصص لهواتف أندرويد على تعديلات في عملية بث المحتوى حيث أصبح بإمكان المستخدم تحديد عدد التدوينات التي تظهر أمامه من المجموعات والدوائر المشترك بها، كما أضافت الشركة ميزة التصفح السريع للصور المتضمنة في مشاركة واحدة.

وتضمن التطبيق المخصص لهواتف أندرويد كذلك ميزة مشاركة موقع المستخدم مع مجموعة محددة من أصدقائه على شبكة التواصل الاجتماعي أو على مجموعة من الدوائر، إضافة إلى ميزة إعادة مشاركة التدوينات إلى المجتمعات المشترك بها، وإمكانية تصفح الصور عبر التمرير بالإصبع بدلاً من الضغط على أي أزرار أخرى.

وفي المقابل حصل التطبيق المخصص لنظام آي أو إس على إعادة تصميم صفحة المستخدم الشخصية، كما أضيف شريط جديد خاص بالتنبيهات.

وتتشارك نسخة التطبيق المخصصة لأجهزة أبل مع تلك المخصصة لأجهزة أندرويد في مزايا البحث المحسن بإضافة "أفضل النتائج" (Best of) و"أحدث النتائج" (Most recent) إلى خيارات نتائج البحث، وكذلك في ميزة اختيار المستخدمين الذين يطلعون على موقع المستخدم.

ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا على متجر تطبيقات أبل "آب ستور" ومتجر تطبيقات أندرويد "غوغل بلاي".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا