غرائب وعجائب طريقة علاج البواسير احصل على دخل شهرى دائم تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2013-03-25 10:39
ساسة عراقيون: إيران سلمت الأسد طائرات صدام حسين الحربية
ساسة عراقيون: إيران سلمت الأسد طائرات صدام حسين الحربية


كشفت مصادر عراقية أن النظام الإيراني أمد النظام السوري بطائرات حربية تعود للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، كان قد أودعها لدى إيران قبيل الغزو الأمريكي للعراق عام 2003.

وقال مثال الآلوسي رئيس حزب الأمة العراقية إن: "ايران تنقل الأسلحة والعتاد والمساعدات إلى النظام السوري عبر أجواء وبر العراق"، منوها إلى تقديرات الخبرء بنفاذ مخزون السلاح السوري، نظرا لطول الفترة التي يقاتل فيها بشار معارضيه والثوار.

وأوضح الألولسي في تصريحات لوكالة "أنباء موسكو" أن النظام السوري يستخدم الآن طائرات حربية تعود لصدام حسين، كان قد أودعها لدى إيران في سنوات ماضية.

وأضاف أن إيران تعتبر التصدي للنظام السوري إعلان حرب عليها، ما يدفعها إلى مد النظام السوري بالسلاح والمساعدات، مستغربا دعم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لبقاء النظام السوري بزعامة بشار الأسد، رغم أنه كان يتهمه سابقا بالضلوع بما كان يصفها "الأعمال الإرهابية" في العراق.

من جهته قال جابر الجابري عضو البرلمان عن القائمة العر اقية إن "وزير الخارجية الأمريكي جون كيري تطرق خلال لقائه رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي إلى الأزمة السورية، مشدداً على أن يتوقف العراق من السماح للطائرات الإيرانية التي تمد النظام السوري بالأسلحة والمساعدات، بالمرور عبر أجوائه".







 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
153 - ابوحسام
2013-03-25 11:20
شي طبيعي اذا سقط بشار ستسقط ايران وهو(نظامبشار)قاب قوسين او ادنى من السقوط النهائي معنى ذلك ان ايران ساقطة في القريب العاجل لان يد ايران في الشرق الاوسط بترت وليس لها حليف في الدول العربية وسيكون موقفها صعب جدا كان بامكان ايران ان تتحالف مع الدول العربية ضد الغرب ولكنها اثبتت انها يد الغرب في الشرق الاوسط لمعاداتها للعرب
ولم تاخذ ايران الدرس ممن سبقهم ايام الشاه وحسني مبارك وغيرهم ممن
غدر بهم الغرب لذلك اضاعت ايران الفرصة الذهبيهباعتدائها على العراق وسورياوتحرشها بالخليج


154 - ابوحسام
2013-03-25 11:36
رحم الله صدام حسين مرعب الغرب والمجوس
يبكيك العراق ياصدام ويبكيك الخليج




قريبا

       
      مركز الخليج مركز الخليج ساوند كلاود كورة لايف