إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-12 10:39
ثلاثة أشهر مجانا للطلاب من أوفيس 365


أعلنت شركة مايكروسوفت الأميركية عن عرض جديد مخصص للطلاب تقدم فيه لهم نسخة تجريبية مجانية من حزمة تطبيقات أوفيس 365 (Office 365 University) لمدة ثلاثة أشهر.

وللحصول على هذا العرض على الطالب التسجيل عن طريق بريده الإلكتروني الخاص بالجامعة ليحصل على نسخة من أوفيس 365 الجامعية لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى مساحة تخزين إضافية بسعة عشرين غيغابايت على خدمة التخزين السحابي سكاي درايف.

كما أشارت الشركة إلى أن مشاركة هذا العرض عبر صفحة المستخدم الخاصة على فيسبوك ستمنحه ثلاثة أشهر إضافية مجانًا.

وبطبيعة الحال فإن نسخة أوفيس 365 الجامعية، موجّهة بشكلٍ خاص للطلاب والمعلمين، وتكلفة ترخيصها لمدة أربع سنوات تبلغ ثمانين دولارا، ويمكن تثبيتها على حاسوبين بنظام ويندوز أو ماك.

ويشمل ترخيص النسخة الجامعية كافة التطبيقات والميزات الموجودة في نسخة أوفيس 365 المنزلية المميزة (Home Premium) بما في ذلك مساحة التخزين السحابية التي تبلغ عشرين غيغابايت، بالإضافة إلى ستين دقيقة اتصال شهريا على برنامج سكايب للمحادثات الصوتية.

وقد كشفت مايكروسوفت عن مقطعي فيديو ترويجيين يظهران للمستخدم كيفية استخدام حزمة أوفيس 365 وخدمة سكاي درايف معًا، سواء أكان ذلك بشكل شخصي أم مع مجموعة من الأشخاص.

يُذكر أن مايكروسوفت تراجعت مؤخرا عن سياسة منع نقل الحزمة المكتبية البرمجية أوفيس 2013 من حاسوب إلى آخر، وذلك بناء على رغبات مستخدمي الحزمة الذين أبدوا حاجتهم لتغيير تلك السياسة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا