إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-11 10:40
عكاشة يمنح راقصة برنامجًا في قناته للسخرية من الإخوان!


ذكر توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين أن برنامج "البس" الذي ستقدمه الراقصة سما المصري على قناته يعد "برنامجًا كوميديًّا ساخرًا".

وقال عكاشة: "أنصح بمشاهدة البرنامج، وأتوقع حصوله على درجة عالية من المشاهدة".

وأضاف توفيق عكاشة: "سما المصري فنانة استعراضية تملك الكثير من المواهب، وهي جريئة إلى درجة كبيرة والبرنامج سيعرض حتى "يفرفش" الشعب، على أن تكون مواعيده في أيام بعيدة عن المظاهرات، حتى لا ينشغل الشعب بالمظاهرات عن البرنامج"!

من ناحيتها، قالت سما المصري: إنها تستعد حاليًا لبدء تصوير برنامجها التلفزيوني الساخر الجديد "البس"، وذلك بعد الاتفاق مع مالك قناة "فراعين" توفيق عكاشة.

وأشارت إلى أن "فراعين" هي الفضائية الوحيدة التي قبلت عرض البرنامج، على أن تتحمل هي بصورة شخصية مسئولية مضمونه، دون فرض قيود أو التعديل في فكرته.

وعكاشة دأب على الهجوم على التيار الإسلامي، وهو من الفلول المعادين للثورة، ويسخر قناته للنيل من الثورة والدفاع عن رموز النظام السابق، كما أن سما المصري قامت بنشر فيديوهات تسخر فيها من التيار الإسلامي.

ونفت المصري في حديث لموقع CNN بالعربية أن تكون فكرة برنامجها مقلدة أو مأخوذة عن فكرة برنامج "البرنامج" الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، نظرًا لاختلاف طريقة الطرح والمضمون، وأكدت أن الجمهور سيلاحظ الفرق بنفسه.

وعن فكرة البرنامج قالت المصري: "البرامج الساخرة مفيدة جدًّا في المرحلة التي تمر بها مصر تحت حكم الإخوان، والبرنامج سيكون بطابع استعراضي ساخر، وقد استوحيت الفكرة من الأوضاع السياسية، والتي لا يمكنني سوى السخرية منها، وسأسلط الضوء في برنامجي على أبرز الشخصيات المنتمية إلى تيار الإسلام السياسي".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا