إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-10 10:47


عُقدت محاكمة لأم في جنوب فرنسا بتهمة إرسال طفلها إلى الحضانة وهو يرتدي قميصًا "تي شيرت" كتب عليه: "أنا قنبلة وولدت في 11 سبتمبر".

وأبلغ معلم الحضانة الشرطة عن الأم التي تسمى بشرى باجور "35 عامًا" في شهر سبتمبر الماضي، ووجهت لها الشرطة تهمة "تمجيد الجريمة".

ونفت بشرى الاتهام الذي وجه إليها بالإرهاب في بداية محاكمتها في أفينون، كذلك نفى شقيقها أيضًا المتهم معها في القضية التهمة، وهو الذي منح طفلها جهاد ذا السنوات الثلاث ذلك القميص.

وكان مكتوبًا على ملابس الطفل التي سببت المشكلة في مدرسة الأطفال بمدينة سيرجى القريبة من أفنيون في 24 سبتمبر الماضي من الأمام "أنا قنبلة" ومن الخلف "جهاد مولود في 11 سبتمبر".

وقالت باجور في المحكمة: إنها ألبست طفلها هذه الملابس دون التفكير في عواقب هذا، وأكدت أنها لم تقصد الإثارة أو التحرش، وأن تاريخ ميلاد طفلها فعلاً هو 11 سبتمبر.

كما أكد زياد باجور للمحكمة أنه لم يفكر في الدفاع عن أية قضية أو تبنيها أثناء شرائه للقميص، وقال: "كنت أريد فقط أن أعلم الجميع بعيد ميلاده بغض النظر عن التاريخ".

وطالبت المحكمة بتغريم باجور مبلغ ألف يورو (870 جنيه إسترليني)، وتغريم شقيقها 3 آلاف يورو، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة الشهر المقبل.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا