إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-06 10:24
الاعتداء على طالبة وخلع حجابها


واصل جنود الاحتلال الصهيوني اعتداءاتهم على المسجد الأقصى المبارك، وانتهاك الحرمات، حيث قام أحد الجنود اليوم بخلع حجاب طالبة مقدسية داخل باحات المسجد.

وذكرت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" في بيان لها اليوم الأربعاء أن أحد جنود الاحتلال اعتدى على أحد طلاب مشروع "مصاطب العلم في الأقصى" وتسبب بإصابته بجروح طفيفة نقل على إثرها إلى العيادة الطبية داخل المسجد.

وأوضح شهود عيان أن مجموعة من المغتصبين اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم، ما أثار غضب واستياء طالبات مصاطب العلم اللواتي وجدن التكبير وسيلة ناجعة لطردهم، الأمر الذي لم يرق للشرطة، ودفعها لتفريقهن ومحاولة اعتقال إحدى الطالبات، إلا أن محاولته باءت بالفشل.

وأضافوا أن طلاب مصاطب العلم والمصلين في الأقصى أسرعوا إلى المكان للتعبير عن غضبهم على اعتداء الاحتلال على الطالبات، فأصيب أحد طلاب العلم بعد أن دفعه الجندي بقوة ليقع أرضًا ويرتطم بكتلة صخرية في باحات الأقصى، نقل على إثرها إلى العيادة الطبية في الأقصى لتلقي العلاج ومن ثم تحريره إلى منزله.

وفي الوقت ذاته، اعتدى أحد جنود الاحتلال على إحدى الطالبات وقام بخلع حجابها بعدما حاولت الدفاع عن نفسها من مستوطن صوَّب كاميرته التي كانت بحوزته نحو وجهها عن مسافة قريبة، وفقًا لوكالة سما الإخبارية.

وأكدت مؤسسة الأقصى أن ما قام به الاحتلال اليوم الأربعاء ليس إلا مشهدًا جديدًا من مسلسل الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها الأقصى وسدنته والمرابطون فيه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا