إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-04 11:07
نائب مقدسي: الصمت على إهانة المصحف بوابة المساس بالأقصى


حذر النائب المقدسي عن كتلة الإصلاح والتغيير التابعة لحركة حماس "محمد أبو طير" من خطورة الصمت العربي والإسلامي المخزي إزاء قيام جندي "إسرائيلي" بركل المصحف الشريف في باحات المسجد الأقصى أمس".
وقال أبو طير في اتصال هاتفي مع وكالة الأناضول: "إسرائيل تجاوزت كل الحدود في إهانتها للأمة العربية والإسلامية ومقدساتها، فبالأمس ضربت المرأة المقدسية وخلع حجابها على مرأى ومسمع من وسائل الإعلام؛ لكن للأسف خرست الألسنة، ومرت الأمور دون أن تجد نصرة من أحد ولا متابعة، واليوم يعيد جندي "إسرائيلي" مسلسل الإهانة فيقتحم حلقات القرآن ويضرب النساء ويركل كتاب الله عز وجل بقدمه".

ورأى النائب الفلسطيني أن المساس بالمصحف الشريف ليس معزولاً عن مخطط "إسرائيلي" يريد أن يتعرف على تفاعل الأمة مع المسجد الأقصى، خاصة في ظل المحنة التي تعتري الشعوب العربية".

وحذر أبو طير من أن الصمت على جريمة إهانة المصحف الشريف سيكون البوابة الرئيسية للمساس بالمسجد الأقصى بصورة مباشرة.

ودعا الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفوري والدفاع عن كتاب الله ونصرة فلسطين وكافة الدول الإسلامية.

ومن جانبها، طالب الجامعة العربية بالتحرك الفوري والفاعل مع منظمة التعاون الإسلامي لاتخاذ موقف يتناسب وحجم الجريمة، قائلاً: حين يداس كتاب الله لن يقبل من الجامعة العربية النصرة بالكلمات فقط؛ لابد من رد فعل حاسم ورادع".

وقام جندي "إسرائيلي" أمس بالاعتداء على نساء فلسطينيات في حلقة لتحفيظ القرآن داخل باحات الأقصى، وركل المصحف بقدمه وأسقطه على الأرض؛ حتى يمنعهن من التواجد داخل الأقصى خاصة من جهة باب المغاربة الذي تستخدمه سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإدخال المستوطنين والسياح.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
145 - غرباء
2013-03-05 01:44
حسبنا الله ونعم الوكيل




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا