إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-25 10:17
السيسي: أمن مصر مرهون باستعدادنا القتالي


شدد الفريق أول عبد الفتاح السيسي - القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري - على أن القوات المسلحة ستظل تعمل على الوفاء بالمهمة المقدسة التي ألقيت على عاتقها في الحفاظ على الوطن ومكتسبات شعبه العظيم.

وامتدح الفريق أول عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بضباط ورجال القوات الجوية الدور البطولي الذي يقوم به رجال الجيش الثاني والثالث الميداني في تأمين مدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس، والمنشآت والأهداف الحيوية والمجرى الملاحي لقناة السويس، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين.

وأشاد في الوقت ذاته بالجهود المبذولة لتأمين مختلف حدود الدولة، وخاصة الأوضاع الأمنية والاستقرار على أرض سيناء، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يقدر لرجال القوات المسلحة دورهم وأداءهم لمهامهم الوطنية.

وأعرب السيسي عن تقديره للأداء المتميز الذي يقوم به رجال القوات الجوية في حماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوي بكل شجاعة وإخلاص.

وقال وفق وكالة "الشرق الأوسط": "القيادة العامة للقوات المسلحة حريصة على بناء وتطوير القدرة القتالية للقوات الجوية، وتزويدها بأحدث الطائرات وأسلحة القتال الجوي وأنظمة التأمين الفني".

وطالب الفريق أول السيسي القادة والضباط على كافة المستويات بتوفير كافة الإمكانات للارتقاء بالمجندين، وتأهيلهم للمهام والواجبات المكلفين بها، باعتبارهم الدعامة الأساسية للقوات المسلحة.

وأضاف: "لابد من الحفاظ على أعلى معدلات التدريب والاستعداد القتالي، وإعداد وتأهيل الطيارين والفنيين بما يتناسب مع أحدث النظم وأساليب القتال الجوي، والأخذ بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة أحدث نظم التسليح والتدريب العالمية".

وأدار الفريق أول السيسي حوارًا مع القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم في شتى المجالات، وطالبهم بالحفاظ على ما لديهم من أسلحة ومعدات، والعمل على تطويرها ورفع كفاءتها ومعدلات أدائها، والتفاني والإخلاص في أداء مهامهم، والحفاظ على الروح المعنوية من خلال عقد اللقاءات الدورية بين القادة والمرؤوسين لتحقيق التواصل الدائم وتوحيد المفاهيم.

جدير بالذكر أنه قد حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا