إعلان نصى هنا طريقة علاج البواسير إعلان نصى هنا تاكسي مصر اسرار العناية بالبشرة إعلان نصى هنا
           
2012-07-06 02:19
نظام الأسد يلجأ لأسلحة محظورة دوليا للقضاء على الثورة
نظام الأسد يلجأ لأسلحة محظورة دوليا للقضاء على الثورة


كشف جنود منشقون عن عصابات بشار الأسد أن ميليشيا النظام تستخدم أسلحة محظورة دوليا ضد الشعب السوريـ تؤدي لاشتعال حرائق كبيرة، وإتلاف الزراعات والمحاصيل.
وقالت مصادر في الجيش الحر في مدينة القصير في تصريحات لصحيفة زمان الوصل "إن جنود انشقوا اول من أمس أكدوا أن النظام يستخدم في قصف حمص وريفها الفوزديكا وهي عبارة عن مدفعية محمولة على مدرعة عيار قذيفتها 155 ملم، وتحدث أضرارا مدمرة في دائرة واسعة لدى سقوطها وتفجرها".
وأشار الجنود إلى أن ميليشيات بشار الأسد استخدمت في الشهر الأخير قذائف صنعت في جنوب أفريقيا تحوي على اليورانيوم المنضب، تؤدي إلى اشتعال الحرائق، ويصعب معالجة الإصابات البشرية الناجمة عنها، كما توجد عدد من الحالات أصيبوا إصابات غير مميتة، لكنهم ماتوا دون ظهور أعراض تسمم.
وأوضحت المصادر أنهم تم ملاحظة سقوط بعض القذائف الشهر الماضي على منطقة البساتين في منطقة القصير تنثر بودرة بيضاء تميل الى الاصفر، سريعة الاشتعال، مما أدى لنشوب حرائق كبيرة في البساتين ، واتلاف مساحات واسعة من الاراضي الزراعية والمحاصيل، وقالت إن "قذيفة الفوزديكا سقطت منذ يومين على منطقة البساتين في القصير ولم تنفجر، ومكتوب عليها أنها صناعة مدينة ديربن في جنوب أفريقيا".
جدير بالذكر أن العقيد رياض الأسعد قد كشف قبل أسابيع قليلة عن لجوء النظام السوري إلى الأسلحة الكيميائية المحرمة دوليا لقصف الثوار، وظهر مقطع فيديو يظهر القصف بهذه الأسلحة، ويظهر وفاة بعض السوريين نتيجة هذه الأسلحة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
51 - alzahraa adel
2012-07-06 07:39
سود الله وجهك اللهم ارنا فية عجائب قدرتك




قريبا

       
    زيادة متابعين انستقرام   كاميرات مراقبة شركة تنظيف منازل كورة لايف