إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-05 02:11
الرئيس المصري يقرر إنشاء ديوان للتظلمات في أنحاء البلاد


قرر الرئيس المصري محمد مرسي إنشاء ديوان للتظلمات خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتم فتح فروع كثيرة له مستقبلاً؛ لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها سريعًا.
وقال الدكتور ياسر علي - القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية -: "إن الرئيس محمد مرسي أصدر تعليماته الأربعاء بالبدء في إنشاء ما يعرف بـ«ديوان التظلمات»، والذي سيخصص لتلقي شكاوى وتظلمات المواطنين والعمل على حلها سريعًا".
وأوضح أنه سيتم إنشاء ثلاثة مقرات لديوان التظلمات خلال أيام قليلة، ثم يتم فتح مقرات جديدة في مدن الجمهورية، إلى أن يصل المشروع إلى وجود مقر في كل مدينة، حتى يتمكن المواطنون من تقديم شكاوى في مقر قريب من سكنه.
كما أعلن المتحدث باسم الرئاسة عن افتتاح الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية على شبكة الإنترنت الأسبوع المقبل، حيث سيتم تخصيص نافذة لتلقي شكاوى المواطنين إلكترونيًّا.
وكان الرئيس مرسي قد أكد في خطابه بميدان التحرير في التاسع والعشرين من يونيو الماضي أن بابه مفتوح لكل الشعب، وأنه سيبقى على اتصال دائم بالشعب المصري، وقد نظم المئات من المواطنين العديد من التظاهرات الفئوية أمام قصر رئاسة الجمهورية، بل حاول بعضهم اقتحام القصر الرئاسي والقفز من فوق الأبواب لمقابلة رئيس الجمهورية لتقديم تظلماتهم وشكاواهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا