إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-06 10:02
مصر.. جبهة الإنقاذ تدعو لمليونية


دعا شباب جبهة الإنقاذ الوطني المعارضة وعدة ائتلافات شبابية، إلى مليونية لإسقاط النظام بعد غد الجمعة.
جاء ذلك بعد أن عقد شباب الجبهة، وممثلو 5 حركات وائتلافات ثورية اجتماعا اليوم الأربعاء، بمقر حزب الوفد، بحضور عدد من قياداتها.
وقالت الجبهة في بيان إن المجتمعين اتفقوا على تشكيل فريق قانونى لملاحقة قتلة شباب الثورة ومتابعة كل الدعاوى القضائية الخاصة بشهداء 25 يناير وما بعدها، وفتح ملف المعتقلين والمختطفين وملف التعذيب في مقر الاتحادية، وتشكيل لجنة تقصي حقائق حول معتقلى الجبل الأحمر للأمن المركزي.
وأعرب البيان عن الإدانة الكاملة لما وصفه "بالعنف الصادر عن الدولة" في مواجهة الشباب الذين وصفهم بـ"العزل"، وتشكيل لجنة تنسيقية بين شباب جبهة الإنقاذ وائتلافات شباب الثورة وتشكيل لجان تنسيقية في كل محافظات الجمهورية ودعوة جبهة الإنقاذ لكل القوى الثورية والوطنية للانضمام إليها، داعيا المصريين للاحتشاد في الميادين يوم الجمعة المقبلة.
حضر اللقاء من قيادات جبهة الإنقاذ سامح عاشور نقيب المحامين، وفؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد وعبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، وفقا لبوابة الأهرام الإلكترونية.
من جهتها أعلنت 38 حزبا وحركة سياسية تنظيم مليونية جمعة الكرامة بميدان التحرير بعد غد وطالبوا جموع الشعب المصري بمشاركتهم في المظاهرة، بحجة أن مصر عادت لما كانتت عليه قبل الثورة، وربما أسوأ.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا