إعلان نصى هنا kora live إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا  
           
2013-02-04 10:28
المجلس الإسلامي الفرنسي يدين تدنيس ثلاثة مساجد


سجَّل المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية استنكاره بشدة لجريمة التدنيس التي استهدفت 3 مساجد بمنطقتي "أوازار لو فيريار وبيزانسون".

وقال رئيس المجلس محمد موسوي في بيان صحافي اليوم الاثنين: "نؤكد غضب المجلس الإسلامي إزاء تكرار الأعمال المعادية للأجانب، والتي تستهدف دور العبادة".

وجدد موسوي تضامن المجلس مع مسئولي المساجد الثلاثة المستهدفة، مشيرًا إلى أنه منذ بداية العام الجاري 2013 تم تدنيس 6 مساجد برسومات للصليب المعقوف "الذي يشير إلى النازية" وشعارات متطرفة.

ودعا رئيس المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية جميع المسلمين في فرنسا إلى اليقظة والحكمة في مواجهة هذه الاستفزازات التي تتنافى مع القيم التي تتمسك بها الغالبية العظمى من المواطنين الفرنسيين، وطالب السلطات الفرنسية بتعبئة الجهود من أجل وقف المزيد من الأعمال المثيرة للقلق والمناهضة للمسلمين، واصفًا إياها بـ"البغيضة وغير المحتملة".

وكانت مصادر أمنية فرنسية أعلنت أمس الأحد أنه تم العثور على رسوم عنصرية واستفزازية على جدران ثلاثة مساجد في فرنسا، لافتة إلى أنه تم العثور على تلك الرسومات في منطقة أوزوار لو فيريار، التي تبعد 35 كيلومتر شرق باريس.

وأعلنت مديرية الشرطة الفرنسية عن أنه جرى تدنيس مسجدين آخرين في منطقة "بيزانسون" شرقي البلاد برسومات تمثل "نجمة داود" اليهودية.

وأكد مسئولو مسجدي "بيزانسون" عزمهم التقدم بشكوى قضائية، فيما أكدت الشرطة أنها ستحول الأمر إلى المدعي العام.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
  فيولا   الذهب والبتكوين   واتساب الذهبي 2022 تنزيل يوتيوب