إعلان نصى هنا kora live إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا  
           
2013-02-02 11:55
 بريطانيا: التحقيق في أغذية للسجناء المسلمين بها لحم خنزير


صرحت وزارة العدل البريطانية بأنها تجري تحقيقات بخصوص وصول منتجات أغذية إلى المساجين المسلمين بها آثار لحوم خنازير على أنها منتجات حلال.

وأضافت الوزارة في بيان رسمي: "إن هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق ونعبر عن أسفنا الشديد لوقوعه".

وأشارت الوزارة إلى أن هذا الكشف تسبب في إيذاء المساجين المسلمين، ولكنها تؤكد أنها تبذل كل ما تستطيع لحل هذه المشكلة ومحاسبة المسئولين.

وقالت وكالة المعايير الغذائية: إنها تقوم بالتحقيق في هذا الكشف، وأنه تم سحب كافة المنتجات التي أثيرت بسببها هذه الملاحظات.

وكانت الشبكة البريطانية "بي بي سي" قد كشفت عن أن عددًا من شركات الطعام التي تقوم بتزويد السجون باللحوم، قامت بوضع لحم الخنزير في وجبات السجناء المسلمين.

وقالت الـ"بي بي سي": إن وزارة العدل البريطانية قررت عدم التعامل مع تلك الشركات، بعدما قامت بخداع السجناء المسلمين، والقول لهم: إنهم يقدمون لحومًا "حلالاً"، وهي تحتوي على آثار للحم الخنزير.

وأشارت الـ"بي بي سي" إلى أن وزارة العدل اكتشفت هذا خلال إجرائها اختبارات على اللحوم، عقب ما كشف عنه عددٌ من الصحف ووسائل الإعلام من بيع شركات منتجات لحوم بقرية ملوثة بلحم الخيول، وكانت تستخدم في مجموعةٍ من المطاعم الشهيرة هناك.

وأشارت "بي بي سي" في تقريرها إلى أن المسلمين يشكلون نسبة 12.5% من مجموع السجناء في بريطانيا، بينما لا تتجاوز نسبتهم في المجتمع ككل 4.8 %.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
  فيولا   الذهب والبتكوين   واتساب الذهبي 2022 تنزيل يوتيوب