إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-27 08:08
قيادي إخواني: دماء المصريين في رقبة جبهة الإنقاذ ولدينا الأدلة


أكد قيادي بارز بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة أن لديهم أدلة تؤكد مشاركة جبهة الإنقاذ الوطني المعارضة في أعمال الفوضى والعنف التي تشهدها البلاد.

وقال الدكتور جمال حشمت عضو مجلس الشورى وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة في تصريح له اليوم الأحد: "إن دماء المصريين التي سالت في الأحداث الأخيرة على مدى اليومين الماضيين في رقبة جبهة الإنقاذ".

وأضاف حشمت: "إن لدينا وقائع محددة تؤكد وجود بعض أعضاء جبهة الإنقاذ أثناء حرق بعض مقرات الإخوان المسلمين والمنشآت العامة، وسنقدم أدلتنا إلى النائب العام في وقتها"، وفقًا لصحيفة "المصريون".

واتهم القيادي بجماعة الإخوان جبهة الإنقاذ بإغلاق كل باب للحوار الوطني والتخلي عن أية أدوات سياسية، والقيام بشحن المواطنين ضد الجماعة والنظام على مدار الأيام الماضية، مؤكدًا أنه سيطالب خلال الجلسة العامة لمجلس الشورى الجهات الحكومية باتخاذ كل ما تراه مناسبًا لحفظ الأمن بالشارع.

جدير بالذكر أن جبهة الإنقاذ لم تستنكر أو تتبرأ من أحداث العنف والفوضى التي تشهدها البلاد، ووصفت هذه الأحداث في بيانها الذي صدر أمس بأنها "الموجة الثانية من الثورة"، وهو ما قوبل بانتقادات كثيرة من القوى السياسية الوطنية وبخاصة القوى الإسلامية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا