إعلان نصى هنا kora live إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا  
           
2013-01-20 10:25
شرطة


كشفت صحيفة بريطانية عن ظهور ما أسمته "الشرطة الإسلامية"، في الأحياء السكنية ذات الأغلبية المسلمة، في العاصمة لندن.

وقالت جريدة "صنداي تايمز" البريطانية: إن الشرطة المحلية في لندن تلقّت بلاغات بشأن قيام مجموعات من الشبان المسلمين المتدينين بدوريات من أجل فرض الشريعة في بعض المناطق بالعاصمة، وهي دوريات راجلة تتولى منع المارة من شرب الكحول، وتطلب من النساء والفتيات ارتداء الملابس المحتشمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هؤلاء الشباب يتلثمون خلال القيام بدورياتهم التي أطلقوا عليها اسم "دوريات المسلمين"، والتي غالباً ما تكون خلال الليل، وذلك لتجنب التعرف إلى هوياتهم أو تصويرهم بكاميرات الشوارع التابعة للشرطة أو للسلطات البلدية، وأنه تم التقاط صور فيديو لهم، وتم بثها على الإنترنت مؤخراً، في تأكيد على وجودهم.

وأنشأت هذه المجموعات الشبابية قناة خاصة على موقع "يوتيوب" العالمي على الإنترنت، ووضعت على القناة شعاراً يقول: "الشريعة.. مستقبل بريطانيا".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المجموعات ينتزعون علبة للمشروبات الكحولية من المارة، ومن ثم يقولون لهم: "هذه منطقة مسلمين، الكحول غير مسموح بها في هذه المنطقة"، كما أنهم يطلبون من النساء أيضاً عدم ارتداء الملابس القصيرة، ويقولون: "لا يمكن ارتداء هذه الملابس هنا، هذه منطقة للمسلمين".

كما يظهر في مقطع فيديو أن "دوريات المسلمين" تقوم أيضاً بانتزاع بعض الصور الإباحية من مواقف للباصات في لندن.

يشار إلى أن أحدث الإحصاءات الرسمية في بريطانيا تشير إلى أن الإسلام يشهد انتشاراً واسعاً في البلاد، وإنه في حال استمر الوضع على حاله فإنه سوف يكون الديانة الأكثر شيوعاً في بريطانيا خلال الثلاثين سنة المقبلة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
124 - أبو لجين
2013-01-24 04:20
الله أكبر




قريبا

         
                     
  فيولا   الذهب والبتكوين   واتساب الذهبي 2022 تنزيل يوتيوب