إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-12 10:13
للمرة الثانية.. القبض على طباخ إسرائيلي تسلل لمصر


قررت نيابة نويبع حبس مواطن صهيوني الجنسية يدعى أحمد جمال ضعيف (33 سنةـ طباخ)، ومقيم بوادي معمر بتل أبيب ينتمى إلى عرب 48 أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد تسلله إلى طابا بذريعة طلب اللجوء السياسي إلى مصر ودخل البلاد بطريقة غير شرعية بعد أن تمكن الهروب من إيلات و تم القبض عليه في أثناء دخوله إلى مصر عبر منفذ طابا .
ولم يكن بحوزة المتسلل أي أوراق تثبت هويته وبالتحقيق معه أقر أنه جاء هاربا نتيجة المعاملة السيئة للسلطات الصهيونية وجاء لمصر لأنه يشعر بالأمن داخلها، وأمرت نيابة نويبع بحبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة التسلل إلي مصر بطريقة غير شرعية.
يُذكر ان هذه المرة الثانية التي يتسلل فيها مواطن صهيوني وذلك خلال اقل من شهر حيث تم القبض في اول الشهر الجاري على المتسلل الصهيوني اندرية ماكسيم يعقوب 24 سنة والذي تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التسلل الى مصر عبر الحدود الدولية بطريقة غير شرعية .
وقامت اجهزة الامن المصرية في مدينة نويبع بترحيل المتسلل اندريه يعقوب الى القاهرة في سرية تامة لاستكمال التحقيقات معه ؛ و ينتمى "اندريه " الى احدى المؤسسات الامنية الصهيونية كما انه يتحدث اللغة العربية بطلاقة


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا